طرازات جديدة

هوندا سيفيك موغن 2022 تفاجئ متابعيها بسيارة هاتشباك رياضية

قام موغن بمتابعة سيارات الهوندا وتسابقها منذ ما يقرب من 30 عامًا، ومع Civic جديدة في المزيج ، بالطبع نسخة Mugen في الأعمال، وستأتي التفاصيل في سبتمبر ، لكن موغن تقدم الآن صورتين تشويقيتين تظهران ما يمكن أن نتوقعه.

ويمكن التعرف بسهولة على طقم الجسم الخفيف، ففي الأساس كل شيء أسود على الجانب السفلي من السيارة هو ترقية ، بما في ذلك علاجات الذقن في المقدمة مع التنانير الجانبية والواجهة الخلفية التي تقضي على منافذ العادم شبه المنحرفة، وجناح متواضع يجلس فوق السطح الخلفي وتمت إضافة فتحات للنوافذ وأغطية المرايا ، وركوب سيفيك على مجموعة من العجلات الجديدة الأنيقة.

ويخبرنا وصف قصير من Mugen أن هذه العجلات مصنوعة من الألمنيوم مقاس 18 بوصة مع التركيز على القيادة الرياضية، وبالتمسك بهذا الموضوع يذكر Mugen أيضًا ترقية العادم الرياضي كجزء من الحزمة، كما إنه يعمل بشكل جيد مع الواجهة الخلفية المطورة ، حيث يتميز العادم الجديد بتشطيبات بيضاوية مزدوجة من الخلف ، واحدة في كل زاوية.

أقرأ أيضا: هوندا تظهر الجيل التالي من CR-V 2023 

هوندا سيفيك موغن 2022 تفاجئ متابعيها بسيارة هاتشباك رياضية

وإنها بالتأكيد نظرة موجهة للأداء تعمل على تحسين Civic hatchback الموضحة أعلاه، وستقدم موجين أيضًا حصائر رياضية ، والتي تقول الشركة إنها تمنع دخول الهواء الخارجي مع تعزيز التهوية، ولسنا متأكدين تمامًا مما يعنيه ذلك ، ولكن مهلا ، سوف نأخذه.

ولا تحدد Mugen بين سيارة السيدان وهاتشباك لعروضها، فبالتأكيد ستكون هناك عناصر متاحة لكلا الطرازين ، ولكن مع كون Civic Hatchback الجديدة هي الإصدار الوحيد المعروض مع ناقل حركة يدوي ، نشك في أنها ستحظى بمزيد من الاهتمام، وفي كلتا الحالتين تبدو هذه الترقيات المتواضعة كحلول بسيطة لكنها فعالة لأولئك الذين يشعرون أن الجيل الحادي عشر من سيفيك متحفظ للغاية في تصميمه.

ونحن نقف على أهبة الاستعداد لمزيد من المعلومات حول Civic Mugen ، والتي ستصدر في 3 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى