طرازات جديدة

هوندا تظهر الجيل التالي من CR-V 2023 بعد تقديمه بشكل غير رسمي

من المقرر أن يتم تجديد الجيل القادم من هوندا CR-V قريبًا ، وفي وقت سابق من هذا العام ، رأينا بالفعل اختبارًا للنموذج الأولي في منشأة في أوروبا، ويحاول العاملون في Kolesa تجريد غلاف التمويه من هذا النموذج الأولي لإنشاء هذا العرض غير الرسمي ، مما يمنحنا معاينة خيالية لسيارة الكروس المدمجة من الجيل السادس.

وبينما حاولنا بالفعل إنشاء عرض للجيل التالي من CR-V في أبريل ، فإن نسخة Kolesa تتجه نحو نهج تطوري للتصميم ، على عكس ما نتخيله أنه تغيير ثوري.

ويأخذ Kolesa CR-V نسبة النموذج الحالي ويصفع الشبكة الجديدة الموجودة في النموذج الأولي، وتوجد الشبكة شبه المنحرفة التي تحيط بها المصابيح الأمامية الرفيعة ، والتي تتبع ما ستراه في هوندا باسبورت الحالية، ويتخيل الموقع أيضًا خط عتبة أعلى ، بينما يبدو أن الجزء الخلفي لم يتغير ، على الرغم من أننا يمكن أن نتفق على أن هوندا لا تغير تصميم الضوء الخلفي العمودي في طراز الجيل السادس.

هوندا تظهر الجيل التالي من CR-V 2023 بعد تقديمه بشكل غير رسمي

أقرأ أيضا: هوندا تضيف لسيفيك 34 حصان قوة مع ضبط ما بعد البيع

ويحتوي النموذج الأولي المرقط على غطاء طويل ومتدلي يشير إلى زيادة في الحجم ، وهو أمر غير واضح في العرض الذي تراه هنا، ما إذا كانت هذه الزيادة في الحجم ستعني صفًا ثالثًا إضافيًا لسيارة CR-V ذات المواصفات الأمريكية لم يتم رؤيتها بعد ، ولكنها ليست مستحيلة نظرًا لأنها معروضة بسبعة مقاعد في الأسواق الأخرى.

ومن الجدير بالملاحظة أن كل من نسختنا وإصدارات Kolesa خيالية ، لذا توقع أن يكون الشيء الحقيقي مختلفًا عن هذه التصميمات غير الرسمية، أما بالنسبة لمجموعة نقل الحركة ، فالمعلومات شحيحة ، لكن الكهرباء في شكل مجموعة نقل الحركة الهجينة الموصولة بالكهرباء لن تكون مفاجأة.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الجيل القادم من هوندا CR-V في عام 2022 لعام 2023، مع توقع المزيد من مشاهدات النماذج الأولية في نهاية هذا العام أو أوائل العام المقبل ، والتي من المفترض أن تعطينا مزيدًا من التفاصيل حول التصميم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى