طرازات جديدة

هيونداي تكشف عن Custo 2022 قبل الظهور الرسمي

كشف هيونداي عن Custo 2022 قبل الظهور الرسمي، فمن الناحية الفنية تعتبر هذه الصور لسيارة هيونداي Custo القادمة من الصور التشويقية، وباعتراف الجميع لدى Hyundai أحيانًا تعريفًا مختلفًا لكلمة دعابة مقارنة بالآخرين، وتكشف الصور هنا إلى حد كبير عن سيارة الميني فان الجديدة الضخمة المخصصة للسوق الصينية ، وإن كان ذلك من مسافة بعيدة في شكل منخفض الدقة. 

وبالطبع تفضل هيونداي أن تسمي هذه السيارة متعددة الأغراض (MPV) مثل ابن عمها ، كيا كرنفال، وهذه الصور التي نشرتها شركة بكين هيونداي على موقع التواصل الاجتماعي سينا ​​ويبو الصيني ، تذكرنا بشيئين، أولاً الميني فان لم يمت ، وفي الواقع هناك سوق كبير للشاحنات الصغيرة في الصين، وثانيًا يمكن أن يعتمد استمرار وجود الميني فان بشكل جيد على التصميم المتأثر بسيارات الدفع الرباعي ، حيث يقترض مقطع Custo الأمامي مع شبكته الجريئة بشكل كبير من Tucson، وخطوط جسمها الجريئة هي أيضًا Tucson-esque للغاية ، ولكن للأسف ، هناك أبواب منزلقة على كلا الجانبين.

وتم تذكيرنا أيضًا أن هذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها Custo full monte، ومرة أخرى في أبريل تسربت سيارة الميني فان MPV إلى الإنترنت من خلال وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية (MIIT) أثناء عملية التجانس الخاصة بها، وكانت تلك الصور في الواقع أكثر وضوحًا ، حيث تُظهر التفاصيل الخارجية عن قرب على الرغم من أن اللقطات لم تكن براقة تمامًا، ولسوء الحظ بالنسبة لشركة Hyundai ، عندما تنشر الحكومة مثل هذه الأشياء ، لا يمكنك فعل الكثير باستثناء الابتسامة والتحمل. على الأقل لا يزال الجزء الداخلي لغزا.

أقرأ أيضا: 68,500 وحدة مبيعات هيونداي بالسوق الأمريكية بيوليو

هيونداي تكشف عن Custo 2022 قبل الظهور الرسمي

وشاركت هيونداي صورًا تشويقية لدفيئة Custo في نهاية شهر يوليو ، والتي تُظهر تصميمًا بسيطًا مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.4 بوصة في المنتصف، ويتضمن الجلوس لسبعة أشخاص كرسيين للقبطان في الصف الأوسط مع مقعد في الخلف، ويشير التصميم إلى مزيد من التأثير من Tucson ، لا سيما مع تصميم عجلة القيادة.

وعندما كشفت الصين عن الصور ، علمنا أيضًا أن محركًا توربينيًا سعة 1.5 لترًا بقوة 167 حصانًا (124.5 كيلووات) كان تحت الغطاء ، ولكن قد لا يكون هذا هو الخيار الوحيد، ولقد سمعنا شائعات عن توفر مطحنة بسعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني ، ومرة ​​أخرى ، إذا كان هناك بعض الإلمام بهذه الخيارات ، فهي نفس خيارات الطاحونة التي تحصل عليها في Tucson.

ولم يتم الكشف عن كل شيء عن Custo الجديد بعد، ولقد رأينا التصميم الخارجي والداخلي ، لكن التأكيد على مجموعة نقل الحركة بالإضافة إلى التكنولوجيا والمعدات الاختيارية لا يزال مخفيًا، ويجب أن يتغير ذلك في نهاية أغسطس ، حيث نتوقع أن يحصل Custo على ظهور نهائي نهائي في معرض تشنغدو للسيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى