اخبار

تويوتا أيجو لعشاق السيارات الصغيرة

قدمت شركة تويوتا اليابانية لعشاقها مجموعة متنوعة من سياراتها الصغيرة أيجو التي تراهن عليها كثيرا، كمركبة ستتعامل مع الطرقات المزدحمة بشكل أكثر انسيابية.

وتأتي النسخة المطورة من السيارة مع تصميم جديد خاصة في المقدمة، حيث ركزت الشركة على شكل حرف إكس (x)، الذي يميز الجيل الحالي مع ألوان طلاء جديدة تظهر على الهيكل الخارجي تشمل الأبيض والأرجواني بالإضافة إلى الأسود.

وتوفر العلامة الشهيرة لزبائنها 5 موديلات هي أيجو إكس-كلوزيف وأيجو إكس-بلاي وأيجو إكس وأيجو إكس-سيت وأيجو إكس-مي، والتي تختلف عن بعضها من الناحية التصميمية بشكل واضح.

وضخ مصممو تويوتا في السيارة أيجو  إكس.بلاي العديد من إمكانيات التخصيص ومميزات الراحة مثل مكيف الهواء وشاشة الملتيميديا اللمسية قياس 7 بوصة.

ويُضاف إلى ذلك بالموديلأيجو  إكس الطلاء ثنائي الألوان والجنوط الخفيفة قياس 15 بوصة في تصميم مزدوج البرامق وكسوة الجلد الجزئية على المقاعد ومكيف الهواء الأوتوماتيكي ونظام “سمارت أنتري”.

كما تعتمد السيارة أيجو الجديدة على العديد من أنظمة السلامة مثل نظام تويوتا “سيفتي سنس” ونظام بري-كوليجين ونظام المحافظة على المسار.

واستكملت تويوتا باقة أيغو بالموديلين أيجو  إكس-سيت، الذي يظهر بلوني طلاء يمثل الأرجواني اللون الطاغي عليه، فيما يعتمد الموديل أيغو إكس-مي على الخصائص الديناميكية واللون الأسود مع عناصر باللون الأزرق وأخضر كيين وتفصيلات رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى