اخبار

دايموند موتورز تقدم ميتسوبيشى اكليبس ١٦ أبريل

فى ظل المنافسة الشرسة التى تشهد سيارات الـ SUV وتفوقها على مستوى الاسواق العالمية تحتفل دايموند موتورز وكيل الصانع اليابانى الشهير ميتسوبيشى فى السوق المصرية باطلاق سيارته الجديدة ميتسوبيشى  ايكليبس وذلك يوم الاثنين ١٦ أبريل الجارى .
دايموند موتورز تقدم  ايكليبس فى ٥ فئات مختلفة لتحقق طموحات عشاق تلك الماركة العريقة والاكثر انتشارا فى السوق المصرية.. وقد حصلت سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس موديل 2018 على تصميم يجمع بين الرياضية والعملانية مستمد من شقيقتيها الصغرى ميتسوبيشي ASX والكبرى ميتسوبيشي اوتلاندر.. كما أنها حصلت على ملامح مستقبلية مستوحاة من السيارتين الاختباريتين ميتسوبيشي XR-PHEV و ميتسوبيشي XR-PHEV II.

ميتسوبيشي اكليبس كروس مزودة بشبك أمامي عريض تحيط به مصابيح رشيقة أسفلهما صادم يحتوي على لمسات من الكروم ومصابيح ضباب، ومن الجانبين حصلت أجدد سيارات ميتسوبيشي على خطوط حادة توفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية وتضيف لمسة رياضية، وتمتلك هذه السيارة سقفاً مائلاً، وتتميز من الخلف بتصميم مصابيحها التي جعلت من الزجاج الخلفي ينقسم إلى جزئين.

صولاً إلى داخلية ميتسوبيشي اكليبس كروس الجديدة توضح الصور المرفقة في هذا الخبر إمتلاكها لشاشة عريضة أعلى الكونسول الوسطي يتم التحكم بها باللمس على شاشة صغيرة بالقرب من مقبض جير السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى