اخبار

2022 BMW X3 Facelift تعتمد بشكل غير رسمي في الصين

أحدث السيارات التي تم اعتمادها في الصين هي سيارة BMW X3 المحسّنة وشقيقها الكهربائي BMW iX3. لم يتم الكشف عن هذين النموذجين على مستوى العالم بعد ، لكن عملية التجانس في الصين تمنحهما بداية مبكرة.

كما هو الحال مع الإصدارات المرتبطة بالصين ، فإن X3 تحمل حزمة M الرياضية ، والتي يمكن رؤيتها مع التصميم العدواني قليلاً والتشطيبات السوداء المستخدمة، ويسعدنا الإبلاغ عن أن شبكة X3 ليست معطلة في هذه المرحلة ، لذلك لا يحتاج المنتقدون للشكوى في هذا الصدد.

أقرأ أيضا: BMW تتوقف عن إنتاج نصف محركاتها المتنوعة 

وهناك تحديث ضخم للطراز المحسن في الخلف، كجزء من Life Cycle Impulse ، تحصل X3 على مصابيح خلفية معاد تصميمها بالإضافة إلى زوج ضخم من تشطيبات العادم التي ستحل محل الأطراف الدائرية للطراز السابق، وقد تم دمج فتحات التهوية العمودية أيضًا داخل المصد الخلفي ولكن كما هو الحال مع الكثير من المركبات هذه الأيام ، فمن المحتمل أنها مزيفة.

اما عن التغييرات الداخلية لم يتم تضمينها في هذه التصورات، ويمكن أن نتوقع تحديثًا لنظام المعلومات والترفيه BMW iDrive ، على الرغم من أن هذا بقدر ما نعرفه عن تغييرات المقصورة في الطراز المحدث.

ومن المقرر أن تكشف BMW عن X3 و iX3 المحسنتين عالميًا في يونيو ، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن موعد محدد بعد، والتحديث إلى طراز X3 M الكامل متوقع بحلول نهاية العام أو أوائل عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى