اخبار

قريبا الجيل الثامن من فولكس فاجن جولف الرياضية

على مدار  أجيال فولكس فاجن جولف السبعة حققت تلك السيارة الرائعة أرقام مبيعات قياسية لتصبح أكثر السيارات مبيعاً على الأرض. حيث تتمتع جولف بالأداء المتميز والخطوط والشخصية الرياضية خاصة فئة الهاتشباك الملتهبة مع GTI.

وخلال حدث خاص لعلامة فولكس فاغن في فولفسبورج معقل الألمانية، جرى عرض صورة تشويقية للجيل الثامن من غولف والتي يبدو وبأنها ستكون أكثر شراسة من أي وقت مضى. ومن المرجح بأن الصورة كانت للفئة الثلاثية الأبواب التي أبت الألمانية الاستغناء عنها رغم تندي شعبية هذه الفئة عالمياً واكتفاء عدة صانعين آخرين بالفئة الخماسية الأبواب لطرازاتهم الهاتشباك.

تحظى جولف القادمة بقاعدة عجلات أكبر من الراهنة، وعلى الأرجح نفس قاعدة عجلات سكودا سكالا التى قدمتها سكودا خلال الايام القليلة الماضية ..ومن المنتظر أن يبدأ تصنيعها رسمياً في شهر يونيو من العام 2019، على ألا يتم الكشف عنها أمام جمهور إلا بعد عدة أشهر من بدأ إنتاجها.

ومن التقنيات التي ستصل إلى فولكس فاجن جولف 2020، أنظمة قيادة شبه ذاتية مع كم واسع من أنظمة السلامة وعدد جيد من المحركات بما فيها فئة هجينة، وطبعاً رياضية GTI وأكثر من ملتهبة جولف R التي ستجسد فئة القمة، على أن يتم الكشف عنهما لاحقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى