27 طرازًا تتنافس على لقب سيارة العام 2022

كشفت What Car ؟ ، الشركة البريطانية الرائدة في مجال المستهلك ومنصة شراء السيارات ، عن القائمة المختصرة المكونة من 27 طرازًا تتنافس على لقب سيارة العام 2022 المرموقة.

سيتم الإعلان عن الفائز يوم الخميس 20 يناير في What Car السنوي؟ جائزة سيارة العام ، التي أقيمت بالاشتراك مع MotorEasy.

بالإضافة إلى سيارة العام الإجمالية ، أي سيارة؟ ستسمي أفضل الموديلات المعروضة للبيع في 26 فئة من السيارات ، تتراوح من السيارات الكهربائية الصغيرة إلى السيارات عالية الأداء ، والسيارات العائلية إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة.

لتكون مؤهلاً للحصول على أي سيارة؟ الجائزة ، يجب اختبار السيارة بشكل متتال مع منافسيها ، سواء على طرق المملكة المتحدة أو في مضمار الاختبار المخصص لـ What Car؟

بالإضافة إلى ذلك ، يجب إطلاق المتنافسين على جائزة سيارة العام الإجمالية في الأشهر الـ 12 الماضية.

أي سيارة؟ قال المحرر ستيف هانتينجفورد: “يناير وفبراير ومارس هي أشهر الذروة لشراء السيارات في المملكة المتحدة ، وكما هو الحال دائمًا ، ستمنح جوائزنا المستهلكين الوضوح الذي يحتاجون إليه.

“على مدار العام الماضي ، قمنا بقيادة مئات السيارات الجديدة إلى الوراء مع منافسيها حتى نتمكن من تسمية أفضلها معروضة للبيع. ويظهر التاريخ أن حصولك على لقب سيارة العام يضمن تحقيق مبيعات قوية للطراز الفائز “.

ما السيارة ؟ تُقام جوائز سيارة العام كل عام منذ عام 1978.

كان الحدث افتراضيًا بحتًا في عام 2021 نتيجة لوباء Covid-19. ومع ذلك ، في عام 2022 ، ستعود إلى Grosvenor House ، Park Lane.

من الواضح أن صحة وسلامة الضيوف ستكون على رأس الأولويات ، لذا للحفاظ على سلامة الجميع أي سيارة؟ يطلب من جميع الحاضرين إجراء اختبار التدفق الجانبي قبل الحدث ، وعدم حضور أي شخص لديه نتيجة إيجابية.

أي سيارة ؟ ستعمل أيضًا عن كثب مع Grosvenor House قبل الحدث لمراقبة الوضع فيما يتعلق بالإرشادات والقيود الحكومية التي قد تؤثر على الحدث بشكل مباشر. سيتم نشر أي تغييرات على www.whatcarawards.com وإرسالها بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى الحاضرين.

لمواكبة آخر الأخبار من What Car؟ جائزة سيارة العام على وسائل التواصل الاجتماعي ، استخدم #WhatCarAwards

أي سيارة ؟ القائمة المختصرة لسيارة العام 2022

أودي E-tron GT
أودي Q4 e-tron
أودي Q4 سبورت باك إي ترون
BMW الفئة الرابعة كوبيه
BMW الفئة الرابعة غران كوبيه
سيارة BMW i4
سيارة BMW iX
كوبرا بورن
DS 4
هيونداي أيونيك 5
هيونداي توسان
كيا EV6
كيا سبورتاج
لكزس ان اكس
مرسيدس بنز سي كلاس
مرسيدس بنز EQS
مرسيدس بنز الفئة- S.
نيسان قاشقاي
بيجو 308
بورش تايكان كروس توريزمو
رينو ميجان
سكودا انيق آي في
سكودا فابيا
تسلا موديل واي
تويوتا ياريس كروس
أوبل موكا
 فولفو C40

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *