5 شركات سيارات فى كوريا تستدعي أكثر من 47,000 سيارة

تستدعى شركة مرسيدس-بنز و4 شركات أخرى لصناعة السيارات طوعا ما مجموعة 47,173 سيارة بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة بسبب أخطاء في البرامج وعيوب في الأجزاء.

وتستدعي مرسيدس-بنز 31,011 سيارة من 25 طرازا، بما في ذلك E250 وC500، حيث يمكن أن تتسبب عيوب البرامج في نظام التحكم في عجلة القيادة وأجهزة التحكم الأخرى في مشاكل تتعلق بالسلامة، وفقا لوزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل.

وقالت الوزارة إنها تخطط لفرض غرامة على شركة صناعة السيارات الألمانية بعد مراجعة إجراءاتها التصحيحية وعوامل أخرى.

وتستدعي شركة جاجوار-لاندروفر كوريا 12,128 وحدة من طرازين، بما في ذلك Discovery Sport 2.0D، بسبب مشاكل في زيت المحرك وأجزاء في مضخة الزيت.

وذكرت الوزارة أنه سيتم استدعاء إجمالي 3,942 وحدة من طراز K9 لشركة كيا الكورية الجنوبية بسبب مخاطر الحريق الناجمة عن مشاكل في وحدة التحكم الهيدروليكية والإلكترونية.

وتستدعي مجموعة فولكس فاجن كوريا 5 وحدات من طراز Bentley Flying Spur بسبب العثور على بعض الأجزاء المعيبة في حزام الأمان.

وقالت الوزارة إن شركة بلين موتورز، وهي شركة كورية جنوبية لتصنيع قطع غيار السيارات صغيرة الحجم، ستستدعي 169 حافلة كهربائية لأنها فشلت في تركيب نظام إخلاء طارئ وإرفاق علامة تحذير لأجهزة الطاقة ذات الجهد العالي، مضيفة أنها تخطط لفرض غرامة على الشركة في وقت لاحق.

وستتصل شركات صناعة السيارات الخمس بمالكي السيارات عبر البريد أو الرسائل النصية على الهاتف المحمول، وستقدم خدمة الإصلاح والاستبدال مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.