شركة الإمارات للسيارات تنظّم أول عطلة نهاية أسبوع مخصَّصة حصراً لخدمة AMG

قدّمت مؤخراً ’شركة الإمارات للسيارات‘، الوكيل العام المعتمَد لسيارات ’مرسيدس-بنز‘ في أبوظبي، عرضاً خاصاً لخدمة طرازات AMG حصرياً خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك في مركز الخدمة الحديث والمتطوّر الذي جرت توسعته منذ فترة قصيرة والواقع ضمن صالة العرض على طريق المطار في أبوظبي.

فالمنشأة الجديدة تغطّي مساحة قدرها 13,500 قدم مربّع، وأصبح مركز الخدمة بعد عملية التوسعة الكبيرة قادراً الآن على استيعاب ما يصل إلى 18 سيارة في أي وقت. وخضع مركز الخدمة لعملية إعادة تجديد شاملة تماشياً مع التزام ’شركة الإمارات للسيارات‘ بمنح عملائها أفضل الخدمات الممكنة. وباستطاعة زوّار صالة العرض رؤية الورشة بكاملها، مما يمنح مشهداً كلّياً للمرفق ويُمكِّن العملاء من مشاهدة الأعمال الدقيقة وعالية الاحترافية التي تجري في الداخل.

واحتفاءً بتوسعة مركز الخدمة الحديث والعصري، نظّمت مؤخراً ’شركة الإمارات للسيارات‘ أول عطلة نهاية أسبوع مخصَّصة حصراً لخدمة مجموعة طرازات AMG، حيث استفاد العملاء من ميّزتَي الملاءمة والمرونة التي توافقت بالكامل مع انشغالاتهم اليومية – حيث تم افتتاح مركز الخدمة أيام الجمعة والسبت والأحد.

فبعد قدوم أصحاب مركبات AMG إلى مركز خدمة ’شركة الإمارات للسيارات‘ على طريق المطار، تمكّنوا من الاستفادة من العروض البارزة التي غطّت تكاليف العمالة والقطع الأصلية وإكسسوارات ’مرسيدس – بنز‘، بالإضافة للتركيب المجاني لنظام Mercedes ME Adaptor. ولقد أقيمت هذه الفعالية لخدمة طرازات AMG بالتعاوُن مع Group 63، المجموعة الأضخم في العالم لمالكي سيارات AMG 63 والتي تأسَّست سنة 2009.

في تعليق له على هذا الموضوع، قال خالد الملا، عضو مجموعة Group 63: “لقد سُرِرنا بهذا العرض الأول من نوعه المخصَّص حصراً لمركبات AMG بالتعاوُن مع ’شركة الإمارات للسيارات‘ والذي أقيم خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث أتيحت لمالكي AMG فرصة إجراء الصيانة لمركباتهم والتي نفّذها فنّيون يتمتّعون بأفضل المهارات والخبرات الاحترافية. ونحن نتطلّع لمزيد من التعاوُن البنّاء مع ’شركة الإمارات للسيارات‘ في المستقبل.”

 

بدوره، قال أحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة ’مجموعة الفهيم‘ التي تنضوي تحت مظلّتها ’شركة الإمارات للسيارات‘: “نسعى باستمرار لمزيد من التطوُّر والتحسُّن، كما إننا نتابع الاستثمار  بقوّة في جميع صالات عرضنا ومراكز خدمتنا بهدف منح العملاء أفضل الخدمات وأعلاها جودة. ومع مضيِّنا بالعمل معاً لابتكار وتوفير حلول متطوّرة جداً في السوق المحلّي، فإن منشأتنا الجديدة والرائدة بقطاع أعمالنا تعكس التزامنا الواضح تجاه علامة ’مرسيدس – بنز‘ التجارية والعلاقة المتينة التي تجمعنا بها في ظل استمرارنا بالعمل على تطوير هذه الشراكة وتعزيزها أكثر منذ ما يزيد عن ستة عقود.”

أما محمد غازي المومني، مدير عام ’شركة الإمارات للسيارات‘، فأكّد قائلاً: “نعتزّ في ’شركة الإمارات للسيارات‘ بالتجربة الاستثنائية التي نقدّمها لكل عملائنا، وهذه المنشأة المتطوّرة ستعزّز قدرتنا على تمكين كل عميل من الحصول على الرعاية المتميّزة من الدرجة الأولى التي يستحقّها من علامة تجارية مثل ’مرسيدس – بنز‘، وهو ما يشير بوضوح إلى سعينا المستمر للارتقاء بمعايير الخدمات المخصَّصة للعملاء في هذا العصر الرقمي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.