BMW الفئة الخامسة .. بتعديلات طفيفة

في الوقت الذي شهدت فيه شقيقتها السيدان (الفئة الخامسة) عملية انتقال من جيل إلى آخر، فإنّ الجيل الحالي من BMW الفئة السادسة عليه أن ينتظر بعض الوقت قبل يتم استبداله بجيلٍ آخر، ولكن هذا لم يمنعه من أن ينال بعض التعديلات البسيطة.
في البداية ورغم أنه من الصعب على العين المجردة أن تلاحظ هذه الاختلافات (ربما يمكنها إذا ما تم ركن طراز العام الماضي من السيارة إلى جانب الطراز الذي نتحدث عنه هنا) إلا أنّ الفئة السادسة الجديدة أصبحت تتمتع بحزمة M سبورت التي تأتي مع تطعيمات مصنوعة من ألياف الكربون، والتي كانت تتوفر في السابق حصراً على الفئة M6، فضلاً عن ألوان جديدة يتقدمها اللون الأزرق المعدني المميز والعجلات المعدنية ذات التصميم الجديد قياس 20 بوصة.
ومن جهة أخرى، تمّ توفير المزيد من الخيارات الإضافية التي يمكن للمالك طلبها ضمن برنامج أنديفيدجول من BMW، ولكن عدا عن ذلك فإنه لا يوجد أي تعديلات أخرى على السيارة التي ظهرت لأول مرة خلال العام 2011، والتي ربما لا تحتاج لأي تعديل بارز، خاصةً أنها لا تزال تتمتع بتصميم أنيق وخطوط مثيرة.
ومن الآن حتى وقت متقدم من العام 2018 الذي من المتوقع أن يظهر فيه الجيل التالي من الفئة السادسة، فإنّ السيارة التي تشاهدون صورها هنا ستبقى تتوفر بثلاث صيغ هي كوبيه، مكشوفة وكوبيه بأربعة أبواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.