BMW تقدم BMW i Vision Dee في لاس فيجاس

تستعرض مجموعة BMW رؤيتها حول مستقبل التجربة الرقمية، داخل المركبة وخارجها على حدّ سواء، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) 2023 في لاس فيجاس.

تمثّل BMW i Vision Dee سيارة سيدان متوسطة الحجم مستقبلية تتّسم بلغة تصميم جديدة ومختزلة.. وترمز تسمية “Dee” إلى التجربة العاطفية الرقمية Digital Emotional Experience حيث يكمن الهدف الأساسي لهذه السيارة في إنشاء رابط أقوى بين الأشخاص وسياراتهم في المستقبل.

وستتجاوز الوظائف الرقمية المستقبلية مستوى التحكم الصوتي وأنظمة مساعدة السائق كما نعرفها اليوم. وستكون شاشات العرض Head-Up-Display على امتداد الزجاج الأمامي مما يوفر لمحة عن الجيل القادم من السيارات.

واعتباراً من عام 2025، سيكون هذا الابتكار متاحاً في طرازات الفئة الجديدة NEUE KLASSE.
وصرّح أوليفر زيبس، رئيس مجلس الإدارة في BMW AG، قائلاً: “مع BMW i Vision Dee، نستعرض كامل الاحتمالات الممكن تحقيقها عند دمج الأجهزة مع البرمجيات.

وتسمح لنا هذه الطريقة باستغلال كامل إمكانات الرقمنة من أجل تحويل السيارة إلى رفيق ذكي. هذا هو المستقبل بالنسبة لمصنّعي السيارات وكذلك بالنسبة لمجموعة BMW: إنّه اندماج التجربة الافتراضية مع متعة القيادة الحقيقية.

وفي الوقت عينه، تعتبر BMW i Vision Dee خطوةً جديدةً في مسيرة تطوّر طرازات الفئة الجديدة NEUE KLASSE. وتمثّل هذه الرؤية نافذةً إلى عالمٍ واسعٍ جداً في المستقبل حيث نؤكّد على أهمية الرقمنة في الأجيال القادمة من منتجاتنا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *