BMW M4 CSL تظهر بالتفصيل أثناء اختبار نوربورغرينغ

إن BMW M4 CSL هي الآن في طور التطوير وتستمر في إكمال دورة بعد دورة من الاختبار حول نوربورغرينغ، وتقدم هذه القطات بعض الزوايا الرائعة لسيارة الكوبيه القادمة التي تركز على المسار.

وإذا لم تكن من المعجبين بخياشيم M4 الكبيرة العادية ، فقد تعجبك CSL بدرجة أقل، ولا يقتصر الأمر على وجود الفتحات الكبيرة ، بل يضيف المصممون عناصر على شكل حرف Y داخل الشبكة، وتتميز الواجهة الأمامية بتصميم مشابه للنموذج القياسي ، لكن هذه السيارة تكتسب فاصلًا يبرز من الأمام.

ولاحظنا أن التمويه على الجزء الخلفي من النافذة الجانبية يمكن أن يلمح إلى فقدان CSL مقعده الخلفي، وستكون إزالة القطعة طريقة سهلة لتقليل وزن السيارة، ونظرًا للقيود الضيقة هناك ، من الصعب استيعاب الركاب في تلك الأماكن على أي حال.

أقرأ أيضا: BMW تطلق منصة Neue Klasse EV مع سلسلة 3 الكهربائية بحلول 2025

اما عن الخلف يكتسب CSL جناحًا بارزًا على طرف غطاء صندوق الأمتعة، وبالنظر إلى التمويه يبدو أن المصابيح الخلفية قد تكون مختلفة قليلاً عن تلك الموجودة في M4 القياسي لأن الحافة السفلية تبدو أكثر انبساطًا هنا، ويتم ترحيل أنابيب العادم الرباعية.

ويقال إن CSL لا يزال يستخدم محرك 3.0 لتر مزدوج التوربو المضمّن من ستة محركات من عائلة M3 و M4، ومع ذلك يُزعم أن هذا التطبيق لديه 540 حصانًا (403 كيلووات) ، بدلاً من 503 حصان (375 كيلو واط) من طراز المنافسة.

وأيضًا قد يكون CSL محركًا خلفيًا فقط، وسيؤدي القيام بذلك إلى التخلص من الوزن مقارنة باستخدام نظام xDrive للدفع الرباعي، وهناك أيضًا شائعات حول توفر علبة تروس أوتوماتيكية فقط ، مما قد يزعج بعض الأصوليين.

وتشير المعلومات الحالية إلى دخول M4 CSL حيز الإنتاج في يوليو 2022، ومع ذلك تكشف BMW عمومًا عن المركبات قبل أشهر من بدء التجميع، ومع وضع ذلك في الاعتبار نتوقع العرض الأول في الربع الأول من عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *