Evoque بتعديلات تصميمية وتقنية

لترفع معدلات أداء السيارة الكابريو وتمنحها مظهرا أكثر مهابة أجرت شركة هامان تعديلات تصميمية وتقنية على سيارة لاندروفر Range Rover Evoque .. وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن الإطلالة القوية التي تظهر بها النسخة المعدلة من سيارة الأراضي الوعرة ويعكسها المئزر الأمامي الجديد وشبكة المبرد المقسمة إلى قسمين وفتحات التهوية على جانبي السيارة.

كما تتألق مؤخرة السيارة بمئزر خلفي جديد وأغطية مخارج مجموعة العادم الرياضية والمطلية باللون الأسود أو اللون الفضي المؤكسد. كما تقدم باقة البنية العريضة للكابريو البريطانية توسعة للرفارف وعتبات جانبية جديدة، مع الجنوط الكبيرة مقاس 22 بوصة والمطلية باللون الفضي أو الأسود المطفأ.

ولتتناسب روح السيارة الداخلية مع هذه الملامح الجديدة قامت شركة هامان بإجراء تعديلات تقنية على محركات السيارة لتصل قوة محرك الديزل ED4 إلى 181 بدلا من 150 حصان، مع عزم دوران أقصى 460 بدلا من 380 نيوتن متر.ز كما زادت هذه التعديلات من قوة محرك البنزين Si4 20 حصانا لتصل إلى 260 حصان، مع زيادة عزم الدوران الأقصى من 420 إلى 480 نيوتن متر.

ولإضفاء المزيد من الفخامة على المقصورة قدمت هامان للسيارة الدواسات المطلية بأكسيد الألومنيوم باللونين الأسود أو الفضي، وسجاد السيارة المطبوع عليه شعار شركة التعديل وأشرطة الصعود على الأبواب المضاءة بالدايودات LED.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.