Flying Spur Mulliner .. قمة فئة سيارات Grand Tourer الفارهة

تقدّم بنتلى Mulliner لعشّاق العلامة التجارية في الشرق الأوسط سيارتها الجديدة Flying Spur Mulliner – التي تشكّل قمّة فئة Grand Tourer من السيارات الفخمة عالية الأداء ذات الأبواب الأربعة.. وتحتل Flying Spur Mulliner الجديدة موقعها الريادي ضمن عائلة بنتلى ، وسوف تجذب العملاء الذين يبحثون عن مزيد من التركيز على الرقي والتفاصيل الأنيقة المصمَّمة بشكل خاص.

وأزيح الستار عن سيارة السيدان الفارهة والمجهَّزة بأناقة بالغة في الشرق الأوسط خلال ’معرض دبي الدولي للسيارات‘ (#NoFilterDXB) بإطلالته الجديدة والمقام خلال الفترة الممتدّة بين 24 و27 نوفمبر الجاري. وتتربّع هذه السيارة على قمّة عائلة Flying  Spur، وتجمع بين أرقى مستويات الحِرَفية اليدوية العصرية والفخامة التي تحبس الأنفاس.

وقد شهد طراز Flying Spur الكثير من الطلب بين أوساط العملاء منذ البدء ببيعه في المنطقة، حيث فتح فصلاً جديداً ضمن تاريخ بنتلى العريق في مجال السيارات الفاخرة عالية الأداء ورباعية الأبواب. ولقد ساهمت المنطقة بتمكين بنتلى من تسليم أكثر من 40,000 سيارة Flying Spur على مدى السنوات الـ15 الماضية.. وسوف تتابع نسخة Mulliner الجديدة هذه القصّة المتميّزة من النجاح الكبير.

وباعتبارها أفخم سيارة Flying Spur حتى اليوم، فقد جرى ابتكار وتطوير نسخة Mulliner بواسطة قسم التخصيص التابع لشركة بنتلى ، حيث تم تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في بريطانيا.

وفي تعليق له على طرح Flying Spur Mulliner الجديدة، قال ريتشارد ليوبولد، المدير الإقليمي لشركة بنتلى في المملكة المتحدة، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند: “إن النجاح المبهر الذي تتمتّع به Flying Spur على الصعيد الدولي وهنا في هذه المنطقة هو من الشهادات الأساسية التي تعتزّ بها بنتلى .. ونحن مسرورون لجلب نسخة Mulliner من سيارة السيدان الفاخرة التي تُعدّ الأفضل في العالم إلى سوق الشرق الأوسط – وهو طراز نعتبر أنه يحتل موقع القمّة ضمن عائلة بنتلى.”

تتميّز Flying Spur Mulliner عن غيرها في المجموعة عبر لمسات بارعة وباقة متعدّدة من الخصائص المتميّزة. ويتألّق التصميم الخارجي بعجلات Mulliner الحصرية مقاس 22 بوصة المطلية باللون الرمادي وتحمل لمسات مصقولة، إضافة لأغطية عجلات ذاتية الاستواء تبقى بارزة أثناء دوران العجلات. وتتناسق الشبكة الأمامية “Double Diamond” والشبكة الأمامية السفلية من الكروم مع فتحات التهوية في الأجنحة الجانبية التي تحمل علامة Mulliner المصمَّمة حسب الطلب، وكذلك مع أغطية المرايا المطلية باللون الفضّي الساتان. وتتم إضاءة شعار Flying B الأيقوني لدى بنتلى إلكترونياً، بينما تتميّز Flying Spur Mulliner أيضاً بأغطية للوقود والزيت على شكل جوهرة.

وترحّب عتبات Mulliner الخارجية المضاءة وسجّادات Mulliner المكسوّة بالوبر العميق بالركّاب داخل مقصورة Flying Spur الفخمة.. وتكتمل مقصورة القيادة المزخرفة بشكل فاخر بأنابيب ملوَّنة بارزة وتطريز Mulliner الفريد للمقاعد المحاكة يدوياً.

ويُعتبَر تصميم Ascot أحد الأمثلة على التصاميم الداخلية المتناسقة البديعة، وهو مزيج من جلد Imperial Blue الأزرق على لوحة أجهزة القياس وحواف الأبواب وبطانة السقف، بينما يكسو الجلد البني الفاتح  Camelالمقاعد الفخمة. وتجمع الأنابيب الدقيقة البيضاء والتطريز واللمسات لوناً ثالثاً في مقصورة Mulliner الفريدة لمنح تباين مذهل وأنيق في جميع أنحاء المقصورة. وتتوفر خيارات جمع إضافية لتوفير تصاميم أنيقة أكثر جرأة.

وتم تجهيز مواصفات قيادة Mulliner Driving Specifications كمعيار قياسي، حيث اعتُمِدت الخياطة بنمط  Diamond in Diamondعلى المقاعد، وكسوة الجلد ثلاثي الأبعاد على الأبواب. وتتناغم الأنابيب المتباينة للمقاعد مع القشرة التي تحيط بالركّاب من الكونسول الوسطي، وتمتدّ حول لوحة أجهزة القياس وتنتهي أسفل حزام الباب، مما يُبرِز ترصيع بنتلى بالكروم.

وتمتزج الحِرَفية العصرية والرفاهية الأخّاذة والابداع في اللمسات النهائية التقنية الماسية معاً والتي تم تطبيقها على الكونسولات الأمامية والخلفية. وتتركّز التشطيبات المذهلة على لوحة القيادة إلى جانب فتحات الكروم وساعة Mulliner الفضّية المصقولة المدهشة.

وتنسحب روعة تفاصيل بنتلى الكلاسيكية على لوحة عدّادات السائق المضاءة بتقنية LED، مع رسومات Mulliner الأنيقة والجديدة والحصرية.. وتُضفي شاشة بنتلى الدوّارة (Bentley Rotating Display)، والدوّاسات الرياضية، وعجلة القيادة المدفّأة ثنائية اللون وثلاثية الأضلاع، وفتحة السقف البانورامية، مزيداً من الأجواء الفخمة.

تتوفر Flying Spur Mulliner في الشرق الأوسط بمحرّكات V8 و  W12 من بنتلى.. وعند تجهيزها بمحرّك W12 ذي الشاحن التوربيني التوأمي سعة 6.0 لتر من بنتلى ، فإن Flying Spur Mulliner تتسارع من صفر إلى 100 كم/س في غضون 3.8 ثواني وهي قادرة على تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 333 كم/س (207 ميل/س).. ويوفر الجيل الجديد من محرّك V8 سعة 4.0 لتر بالشاحن التوربيني التوأمي سرعة قصوى تصل إلى 318 كم/س مع تسارع من صفر إلى 100 كم/س في غضون 4.1 ثواني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *