H2X يعود بشاحنة بيك آب فورد رينجر الهيدروجين التي تعمل بخلايا الوقود

منذ أكثر من عام أعلنت H2X عن هدفها بوضع أستراليا على الخريطة عندما يتعلق الأمر بإنتاج المركبات الكهربائية التي تعمل بخلايا وقود الهيدروجين، ومع تشكيلة تتكون من شاحنة صغيرة وحافلة صغيرة وجرار وسيارات الدفع الرباعي ، تريد H2X وضع إحدى هذه المركبات الخالية من الانبعاثات على الطريق بحلول يوليو 2021.

ومن الواضح أن هذا لم يحدث بسبب مشاكل التمويل ولكن هذا لا يعني أن H2X Australia خارج الصورة، وعادت الشركة الآن باسم H2X Global بتمويل قادم من Liberty Energy Capital ، حيث قدمت الشركة سيارتها الأولى ، Warrego ، استنادًا إلى T6 Ford Ranger ولكن بدون أي تأثير ضار مباشر على البيئة.

ولا يزال بريندان نورمان على رأس H2X Global الآن، ولديه توقعات طموحة بكمية كبيرة من الإنتاج في غضون 10 سنوات ، ولكن بالطبع لم نتمكن بعد من رؤية سيارته على الطريق أولاً، وتم تسمية Warrego FCEV على اسم نهر في كوينزلاند، كما تم تصنيعه في الأصل من أجل التطوير الهندسي الداخلي ، ولكن قيل إنه أثار اهتمام العملاء. وفقًا لموقع H2X Global على الويب ، فقد تلقت بالفعل طلبات من هولندا وماليزيا ، باستثناء أولئك الذين طلبوا من Land Down Under، وأخبر عادي CarSales أن خمس دول من القارة القديمة ستتلقى أمثلة على Warrego.

أقرأ أيضا:فورد تحتفل بسياراتها الكهربائية في دورة الألعاب الأولمبية التجارية

ويقال إن سيارة فورد رينجر الهيدروجين FCEV المحولة متوفرة في تكوينات مختلفة لنظام الدفع ، بالإضافة إلى أشكال الهيكل بما في ذلك الكابينة المزدوجة، ويسرد موقع H2X Global على شبكة الإنترنت Warrego بسعة حمولة تصل إلى 1500 كيلوغرام (3307 رطل) ، وهي أكثر بكثير مما يمكن أن يحمله رينجر النموذجي. يقال إن الطاقة الناتجة تبلغ حوالي 94 حصانًا (70 كيلووات) ولكنها قد ترتفع لاحقًا أثناء تطويرها.

وستبدأ H2X Global التحويلات في سبتمبر ، بينما ستبدأ المظاهرات بحلول نوفمبر، ومن المتوقع أن تبدأ المبيعات في أبريل 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *