Kicks كروس أوفر جديدة من نيسان

أطلقت شركة نيسان العالمية سيارتها الجديدة كليا Kicks التي تحافظ على ملامح التصميم الأساسية لسيارة اختبارية حملت نفس الإسم وقدمتها لمعرض ساو باولو البرازيلي في 2014.. وتنطلق تلك السيارة الرائعة فى  أكثر من 80 سوق عالمية وستبدأ مبيعاتها في البرازيل أولا في أغسطس القادم لتواصل قصص نجاحات شقيقاتها الاخرى خاصة السيارة نيسان قشقاى.

تلبى نيسان Kicks  طموحات الكثير من العملاء على مستوى الأسواق العالمية خاصة عشاق الأداء الرياضى على الطريق  وسيبدأ إنتاجها في مجمع آجواسكالنتس بالمكسيك قبل أن تبدأ عمليات الإنتاج بالطاقة الكاملة لمجمع إنتاج ريسند في ريودي جانيرو والذي استثمرت به نيسان 192 مليون دولار استعدادا لإنتاج كيكس.

وتتميز كيكس بتصميم حيوى شبابي مع التزامها بملامح هوية نيسان القوية عبر شبك المقدمة V-motion والذي بات يميز سيارات نيسان والمصابيح الأمامية والخلفية على شكل العصا الارتدادية البومرانج والسقف الانسيابي بالشكل العائم على طريقة مورانو.

الجودة العالمية دائما هى عنوان منتجات نيسان العالمية التى لم تتنازل عنها يوما ما وهذا ما تجده يطغى على التصميم الداخلي الجودة العالية والملامح المستقبلية مع التركيز على التجهيزات التي يرغب بها عشاق التكنولوجيا المتطورة، وتقدم نيسان كيكس بمساحة أكبر مقارنة بالسيارات المنافسة سواء للركاب أو الأمتعة على الرغم من التصميم الرياضية الأقرب لسيارات الكوبيه.

ويأخذ التابلوه تصميم نيسان العصري والبسيط «الجناح المنزلق» Glide Wing والذي تتوسطه شاشة ملونة 7 بوصة للتحكم والترفيه والاتصالات.

وتشمل التقنيات الأخرى التي ستوفرها كيكس «نظام الرؤية المحيطية» Around View Monitor ونظام استكشاف الأجسام المتحركة، وهما نظامان يعتمدان على 4 كاميرات تحمله المركبة لتوليد صورة للسيارة من الأعلى وتحقق تلك السيارة ووضعية جلوس رياضية مرتفعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.