Maybach S 650 Cabriolet .. لـ 300 عاشق فقط

أطلقت شركة مرسيدس – بنز أيقونتها Maybach S 650 Cabriolet خلال مشاركتها فى فعاليات معرض لوس أنجلوس وهى نسخة فائقة الفخامة من سيارة اس كلاس كابريوليه وهذه السيارة السوبر فخمة سيقتصر انتاجها على 300 وحدة فقط موزعة على بلدان العالم مما سيجعلها سيارة فريدة وواحدة من أغلى السيارات المكشوفة على وجه الكرة الأرضية.

تبدو Maybach S 650 Cabriolet من خلال تصميمها وخصوصا اللون الاحمر الذى ظهرت به شبيهة قليلا بسيارة مايباخ 6 النموذجية التي قدمتها الشركة منذ أشهر قليلة خلال احداث معرض مونتيري 2016 واسرت قلوب الناس من خلالها.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الفارهة رباعية المقاعد تعتمد على سواعد محرك AMG حيث ادخلت مرسيدس بنز على المحرك الكثير من التعديلات بحيث بات يولد قدرة حصانية تصل الى 621 حصان و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتميز المقصورة الداخلية بأنها فائقة الفخامة وخصوصا مع علامات مايباخ والخياطة الانيقة الرائعة على شكل الشلالات المتدفقة اليدوية والمقاعد الفاخرة وتستمر الفخامة مع القشرة الخشبية على لوحة القيادة الأمامية وقشرة خشب البيانو على غطاء حجرة التخزين المركزية الوسطية فى الكونسول بالاضافة الى الرقم التسلسلي للنسخة (من 1 الى 300).

ستتوفر الشركة الالمانية العريق تحفتها الجديدة Maybach S 650 Cabriolet بثلاث ألوان تحقق طموحات عشاقها الـ ٣٠٠ فقط على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.