Shell Recharge ترعى سباق برلين إي بري وتؤكد على أهمية الطاقة الكهربائية

 أعلنت شركة Shell Recharge عن رعاية سباق جائزة شل ريتشارج برلين إي بري 2022، حيث تستضيف العاصمة الإلمانية سباقاً مزدوجاً ضمن بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي خلال نهاية الأسبوع يومي 14 و15 مايو.

وتسعى شركة Shell Recharge من خلال رعايتها للسباق إلى ترسيخ مكانتها الرائدة في مجال شحن المركبات الكهربائية، مع سعيها لتشغيل أكثر من 500,000 نقطة شحن بحلول عام 2025، وأكثر من 2.5 مليون نقطة شحن بحلول عام 2030. كما تتماشى هذه المساعي مع الهدف الأساسي لبطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي للتعريف بأهمية الاعتماد على السيارات الكهربائية التي تستخدم الطاقة النظيفة، والمساهمة في إزالة الكربون من أنظمة النقل ومن المناطق العمرانية.

وفي تعليق له، قال استفان كابيتاني، نائب الرئيس التنفيذي العالمي لشركة Shell Mobility: “نحن نمتلك الرؤية والرغبة التي تسعى إليها بطولة الفورمولا إي والتي تتمثل بتقديم الابتكارات التكنولوجية ونقلها من مضمار السباق إلى الطرقات، حتى يستفيد منها جميع سائقي السيارات الكهربائية. وكما هو الحال بالنسبة لبطولة الفورمولا إي، فقد شهدت شركة Shell Recharge تصاعداً هائلاً في شعبيتها ضمن العديد من الأسواق مع تثبيت نقطة شحن جديدة ​​كل 20 دقيقة، مع وجود خطط لتسريع انتشار نقاط الشحن في المستقبل”.

وقال مات سكاميل، المدير التجاري في بطولة الفورمولا إي: “تقدم بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي منصة فريدة للمؤسسات العالمية مثل شركة Shell Recharge من أجل استعراض التقدم الإيجابي فيما يتعلق بحلول التنقل الإلكتروني.

“يمثل توسيع البنية التحتية للشحن السريع الذي تقدمه شركة Shell Recharge في جميع أنحاء العالم خبراً جيداً للمستهلكين الذين يبحثون عن طرق لتقليل انبعاثات الكربون في البيئة المحيطة بهم”.

“يمكن مشاهدة سباق جائزة شل ريتشارج برلين للسيارات الكهربائية 2022 في أكثر من 150 دولة حول العالم، ويشارك المتابعون في المحادثات على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي حول حلول التنقل بالاعتماد على الطاقة الكهربائية وتشجيع التغييرات الإيجابية في السلوك”.

يأتي إعلان اليوم تأكيداً على الخبرة التي تتمتع بها شركة شل في رياضة السيارات ودليلاً على تعاونها الوثيق مع الفرق والشركات المصنعة، ومن ضمنها الفريقان الحاليان: فورمولا إي نيسان إي دامس، وماهيندرا ريسينج، للمساعدة في تطوير نقاط الشحن الأكثر استدامة وابتكاراً والتي يمكن نقلها مباشرة من الحلبة ليعتمدها المستهلكون.

يشارك أحد عشر فريقاً و22 سائقًا في سباق جائزة شل ريتشارج برلين إي بري 2022 الذي يقام على حلبة مطار تمبلهوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.