Sixt Egypt تحصل جائزة أفضل المبيعات لعام 2016

تتويجاً لريادة شركة Sixt Egypt إحدى شركات مجموعة أبوغالى موتورز فى مجال خدمات التأجير والليموزين بالسوق المصرية فقد كان 2016 عام التتويج لتلك الريادة والخبرة العريقة الذى نتج عنه حصولها على جائزة أفضل المبيعات لعام 2016 فى الأحتفال الدولى الخاص بسيكست العالمية وذلك لقدرتها على زيادة قاعدة عملائها فى 2016 أكثر من أى وقت مضى.
كان بداية سيكست فى السوق المصرى عام 2003 كإحدى شركات مجموعة أبوغالى موتورز ، ولكن كان 2016 هو عام الحصاد لخبراء تأجير السيارات وخدمات الليموزين بالسوق المصرية من حيث التطور فيما تقدمه من خدمات متنوعة ومبتكرة وإحترافية، ومن جديد تفوقت سيكست مصر فى المنافسة بمجال خدمات الليموزين وذلك من خلال اطلاق خدمة “ليموزينك” والتى تعد النموذج المثالى والإحترافى لتلبية جميع رغبات ومتطلبات عملائها.
sixt-glory-awards-3
مع شركة سيكست مصر لم تعد خدمة السفر مجرد رحلة.. ولكنها تجربة توفر لك متعة ورفاهية غير مسبوقة يتحقيق مستويات فريدة من الراحة والرفاهية التى تتميز بها سيكست.
الجدير بالذكر أن شركة سيكست تعتبر واحدة من أكبر شركات ايجار السيارات فى العالم حيث تضم أكثر من 4500 فرعاً منتشرين بأهم واكثر وجهات السفر شعبيةً على مستوى العالم.. وقد واصلت سيكست النمو والتوسع خلال الفترة الماضية أكثر من أي وقت مضى منذ تأسيسها عام 1912 في ميونيخ بألمانيا لها فروع فى أكثر من 100 دولة.. ودائماً مايبرع خبراء التنقل بتقديم أفضل الأسعار والخدمات الموثوق بها فى مجال تأجير السيارات.
تمتاز شركة سيكست بسهولة العثور على اياً من فروعها فى أى مكان فى العالم وذلك لمساعدتك فى الحصول على وجهات من السفر الخاصة بك فى جو من الراحة والأناقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.