Vanquish-S القوة تحت قدميك

من السيارات السوبركار البريطانية الأنيقة التى أضفت جوا من الاثارة والمتعة على معرض لوس أنجلوس وأبهرث عشاقها هى أستون مارتن Vanquish-S التى جاءت أكثر قوة من طراز الجيل الثانى الحالى من فانكويش وهى مزودة بالعديد من المكونات الديناميكية التى تعزز الانسيابية الهوائية الفريدة بالاضافة الى تطويرات وتعديلات ميكانيكية عززت من ادائها الرياضى مما جعلت الان القوة تحت قدميك وبضغطة واحدة تستطيع الانطلاق فى الهواء الطلق بسرعة وحرية لتوفر لك متعة القيادة الحقيقية.

تعتمد Vanquish-S على سواعد محرك سعته 5.9 لتر ومكون من 12 اسطوانة بقوة تصل إلى 580 حصان بدل من 568 حصان على متن استون مارتن فانكويش القياسية.. كما تم تطوير علبة التروس المؤلفة من 8 سرعات اوتوماتيكية أو يدوية بالاضافة الى نظام التعليق الرياضى الجديد.

Vanquish-S أصبحت أكثر رياضية وعدوانية مع عواكس الهواء والأجنحة بالاضافة الى ناشر الهواء فى الخلف التى تم تصنيعها من ألياف الكربون بالإضافة إلى مخارج العوادم الرباعية الجديدة وتظهر مقصورة أستون مارتن المترفة التى تعودنا عليها مع الجلد المبطن على المقاعد وتطيرزات الساتان وألياف الكربون ونقشات كلمة فانكويش المطرزة على المخدات والتى تجعل منها سيارة متميزة لعشاقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.