Xbox تكشف عن مستقبل الألعاب الإلكترونية

كشفت شركة مايكروسوفت عن منصة الألعاب الجديدة من تصميمها والتى أتت تحت اسم Xbox One إضافة لكشفها عن بعض المميزات المضافة Xbox live وتشكيلة من الألعاب تعتبر الأكبر على الإطلاق في تاريخ الشركة.. وقد قام رئيس قسم xbox بإلقاء الضوء على الجهد المهول الذي بذله فريق العمل لخلق مستقبل جديد لعالم الألعاب الرقمية، خال من الحدود ويدعو اللاعبين من جميع أنحاء العالم.. تعمل الشركة على تقديم نظام xbox live الذي يربط بين جميع المنصات والألعاب في شبكة واحدة، سواء كانت لعبة للكمبيوتر، أو بلاى ستيشن أو xbox أو حتى على هاتف جوال. الهدف هو أن يشعر جميع اللاعبين بأنهم مرحب بهم، ويتم دعمهم بلا شروط.

يضم التطبيق أيضا برنامج Xbox Play Anywhere والذى يسمح للاعبين بشراء اللعبة مرة واحدة واستكمال مسيرتهم فيها على أي من الأجهزة المسجلة تحت حساب الشخص ذاته… في هذه الحالة يتم تسجيل جميع بيانات اللعبة الخاصة باللاعب، مثل نقاط الخبرة والتقدم المحقق في اللعبة وما إليه من معلومات، تسمح للاعب باستكمالها في أي وقت ومن أي جهاز.

جدير بالذكر أن تلك الألعاب التي تأتى برمز Microsoft Studios توفر هذا الخيار. ومن المخطط أن يتم وضعه على المزيد من الألعاب في المستقبل. التشكيلة الجديدة للأجهزة والإكسسوارات المقدمة من الشركة توفر للاعبين خيارات لانهائية من التخصيص والتغيير حسب رغباتهم الشخصية.

كما تقدم الشركة أيضا نسخة One S التي تتمتع بتصميم انسيابى جديد، وتأتى بدرجة لون أبيض أسمته الشركة بـRobot White، وهو الجهاز الأصغر حجما من الشركة… يبلغ حجم الجهاز الجديد 60% من حجمه الأصلى، ويأتى بمحول طاقة داخلى ويدعم تشغيل الصورة بجودة 4K الفائقة لأسطوانات Blu-ray. إضافة لأنها تدعم العرض بمجال ديناميكى عال أو High Dynamic Range لبعض الألعاب وخاصة تلك التي تركز على القيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.