أودي R8 Hybrid أو EV الجديدة قادمة في عام 2023

لقد مر وقت طويل منذ أن سمعنا عن أي تحديثات مهمة حول أودي R8، وإذا كان هناك أي شيء فإن الآفاق المستقبلية تبدو قاتمة بالنسبة لسيارة أودي الأنيقة ذات المحرك المتوسط، وفي وقت سابق من هذا العام ، أكد رئيس المبيعات والتسويق العالمي لشركة Audi ، هيلديجارد وورتمان ، أن R8 الجديدة ليست على ما يبدو في البطاقات لعام 2021.

ويعتبر “R8 هو رمز لعلامتنا التجارية، ولكن أيقونات الماضي ليست بالضرورة أيقونات المستقبل، ولن يكون خليفة R8 مجرد R8 بمحرك كهربائي، وقال وورتمان في مقابلة مع توب جير “يجب أن تكون R8 ولكن مختلفة”، ومع ذلك على المرء أيضًا أن يتساءل عما إذا كان R8 التالي سيظل يطلق عليه R8 في المقام الأول.

ومع ذلك هناك تقرير من ألمانيا قد يكون بشرى سارة لعشاق R8. وفقًا لأعلى موقع Auto Bild ، يمكننا أن نتوقع سيارة R8 جديدة تمامًا بحلول عام 2023، ولم يتعمق المنشور كثيرًا في التفاصيل ، لكنهم قدموا بعض التوقعات المثيرة للاهتمام.

أقرأ أيضا: أودي 2023 A4 ستأتي بمحركات البنزين والديزل من الجيل التالي

وقالوا إن 2023 R8 ستستفيد على الأرجح من محرك V8 سعة 4.0 لتر، وإذا كان الأمر كذلك فهذا يعني نهاية عصر R8 الطبيعي، ويحزم محرك V8 سعة 4.0 لتر زوجًا من الشاحن التوربيني بقوة تتراوح من 453 حصانًا (338 كيلووات) إلى 641 حصانًا (478 كيلووات)، ويستخدم هذا المحرك في مجموعة متنوعة من موديلات مجموعة فولكس فاجن للسيارات ، من طرازات أودي RS إلى لامبورغيني أوروس، ويعتقد Auto Bild أن 2023 R8 ستتمتع بحوالي 700 حصان (515 كيلووات) ولديها شكل من أشكال المساعدة الهجينة.

ومع ذلك يضيف المنشور أنه لا ينبغي لنا استبعاد نموذج كهربائي بالكامل، وإلى جانب ذلك انخرطت أودي في سيارة R8 تعمل بالبطارية منذ عدة سنوات، وأطلق عليها اسم R8 e-Tron ، ولم تكن نجاحًا ساحقًا حيث تم بيع أقل من 100 وحدة أثناء تشغيلها الإنتاجي، ومع وجود EVs الآن في الاتجاه السائد ، يمكن أن يكون لدى Audi صدع آخر في سيارة كهربائية خارقة أسفل الخط.

وفي الوقت الحالي لا يوجد تأكيد رسمي من أودي إذا كانوا سيستمرون في خط الدم R8، ويبدو أنه سيتعين علينا الانتظار بضع سنوات لنعرف ما إذا كانوا سيستمرون في ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *