اخبار

كيا EV9 تفوز بجائزة تصميم السيارات المرموقة لعام 2024

فازت شركة كيا في حفل جوائز تصميم السيارات لعام 2024، حيث نالت الجائزة المرموقة ضمن فئة “فلسفة تصميم العلامة التجارية”.

في إطار جهودها لإعادة إطلاق وتطوير علامتها التجارية، كشفت كيا في عام 2021، عن فلسفة تصميم ثورية تحت اسم “اتحاد الاضداد”. تعتمد فلسفة التصميم هذه على ثلاثة مصادر للطاقة، الجهد والتناغم والديناميكية، وذلك بهدف إنشاء منظور ورؤية جديدة وتطوير أفكار مستوحاة من القوى المتناقضة التي يختبرها الشخص في حياته اليومية.

وقامت كيا بإعادة صياغة اتجاهات التصميم من خلال إطلاق تصميمات مختلفة لمركباتها مستوحاة من فلسفة التصميم “اتحاد الأضداد”. وفي إطار رؤيتها المتمثلة بتقديم حلول التنقل المستدام، عملت على دمج فلسفتها هذه مع الأفكار التصميمية وقيم العملاء، عبر مركبات كيا الرائدة في السوق.

وقالت لجنة جوائز تصميم السيارات لعام 2024: “مع فلسفة كيا “اتحاد الأضداد”، اتبع تصميم كيا نهج استثنائي لإحداث التغيير الإيجابي المنشود، من دون خوف من المخاطر. ولم تتوقع كيا عند إطلاق فلسفتها في المرة الأولى، أن تتمكن النماذج الجديدة من كسر القوالب التقليدية من خلال المعايير التصميمية الجمالية الموضوعة منذ فترة طويلة، حيث قدمت لغة حديثة تماماً وابتكار مستمر لتأسيس هوية جديدة”.

من بين المركبات الجديدة لكيا التي فازت مؤخراً بجوائز لتصميمها المبتكر، سيارة كيا EV9 ، إذ تمكنت من تحقيق الفوز بالحصول على جائزتين من أهم ثلاث جوائز للسيارات في العالم، بما في ذلك “سيارة العام 2024” و “سيارة العام المتعددة الاستخدامات في أمريكا الشمالية 2024”. كما فازت كيا بجوائز المنتدى الدولي للتصميم مع فوز سيارة كيا EV9 بالجائزة الذهبية المرموقة.

أقرا أيضا:

كيا EV9 أفضل سيارة في العالم في جوائز سيارة العام للسيدات 2024

كيا EV9 .. سيارة رياضية متعددة الاستعمالات الكهربائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى