اخبار

انطلاق “أسبوع أودي سبورت بيرفورمانس” في CARS كافيه بدبي

أودي تستضيف أسبوع أودي الرياضي في كافيه  CARS وسيكون ضيف الشرف في الكافيه خلال هذا الأسبوع سيارة Quattro طراز 1985 الرائدة من أودي سبورت، إضافة إلى سيارة RS Q e-tron E2.. ويتزامن هذا الأسبوع مع مشاركة سيارة RS Q e-tron E2 في رالي داكار 2023 الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

تعتبر سيارة RS Q e-tron أكثر سيارة متطورة تقنياً من أودي سبورت تشارك في السباقات حتى الآن، وقد حققت إنجازاً تاريخياً في العام 2022، حيث كانت أول سيارة كهربائية تحقق الفوز في إحدى مراحل السباق، وأنهت الرالي في هذا العام بتحقيق الفوز في أربع مراحل. ومن المتوقع أن تحقق سيارة RS Q e-tron E2 الجديدة مزيداً من الإنجازات خلال سباق هذا العام.

وخلال هذا الأسبوع الرياضي، سيتم نقل فعاليات الرالي مباشرة في معرض أودي مع تغطية خاصة لأخبار السباق. وبعد ذلك، سيقام سباق التحمل “هانكوك دبي 24 ساعة” على حلبة “دبي أوتودروم” المجاورة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وسيستمتع عشاق أودي ومحبي السيارات على حد سواء بأسبوع أودي الرياضي الحافل بالأحداث حتى 16 يناير 2023، ولكن هناك مفاجأة خاصة لعملاء أودي الحاليين، حيث يمكن لجميع حاملي تذاكر سباق “هانكوك دبي 24 ساعة” دخول معرض أودي في المقهى.

وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: “يسرنا إقامة أسبوع أودي سبورت مرة أخرى في CARS كافيه. كانت بداية العام 2022 مثالية لأودي سبورت، حيث اعتلت سيارة RS Q e-tron منصة التتويج في ثلاث مراحل في رالي داكار إضافة إلى فوز فريق أودي سبورت بسباق “هانكوك دبي 24 ساعة”، ونأمل في تحقيق المزيد من النتائج المتميزة هذا العام. نتطلع إلى مشاركة هذه التجربة مع عشاق العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع في حلبة “دبي أوتودروم”، حيث سنحصل على فرصة لعيش أجواء السباق معاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى