بنتلي فلاينج سبير 2022 تتمتع بمزيد من التقنيات الحديثة…تعرف عليها

تتمتع بنتلي فلاينج سبير 2022 ببعض الميزات الجديدة لجعلها سيارة سيدان فاخرة أكثر فخامة، حيث تقوم الشركة أيضًا بتوسيع المعدات القياسية للنموذج.

 

من خارج السيارة Cambrian Gray هو ظل طلاء متوفر حديثًا يوسع اللوحة القياسية إلى 63 خيارًا، كما تقدم بنتلي الآن المقصورة الداخلية مع كسوة قشرة خشبية مفتوحة المسام بألوان Liquid Amber و Dark Burr Walnut و Tamo Ash  بسماكة 0.1 ملم فقط من الطلاء غير اللامع ، بدلاً من 0.5 ملم للطلاء شديد اللمعان الحالي، والنتيجة هي أن الخشب ذو المسام المفتوحة يحتفظ بالنسيج الأصلي للخشب الذي يعجب به الركاب.

كما تجعل بنتلي مواصفات المدينة الاختيارية سابقًا ميزة قياسية في Flying Spur 2022، فيمنح هذا التعرف على إشارات مرور السيارة ، وفتح صندوق السيارة بدون استخدام اليدين ، والتحذير من حركة المرور العكسية ، وكاميرا الرؤية العلوية ، والإضاءة الترحيبية ، ومرايا التعتيم التلقائي.

أقرأ أيضا: أول سيارة كهربائية من بنتلي تعتمد على منصة Artemis

بنتلي فلاينج سبير 2022 تتمتع بمزيد من التقنيات الحديثة...تعرف عليها

أما عن الداخل أصبح مدخل الهواء الموجود بالسيارة ميزة قياسية أيضًا، حيث تنبعث منه جزيئات سالبة الشحنة من نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لتعزيز نقاء الهواء عن طريق إنشاء شحنة ثابتة حول الملوثات ، مثل الغبار والمواد المثيرة للحساسية ، وجعلها تلتصق بالأسطح القريبة.

وقد عملت بنتلي أيضًا مع شركة ESI Group لإنشاء نماذج رقمية بالحجم الطبيعي لمقصورة Flying Spur من أجل تحسين الضوضاء والاهتزاز والخشونة (NVH).

ولا يزال Flying Spur متاحًا بخيارين من خيارات المحرك، فهو يتمتع بمحرك W12 مزدوج التوربو سعة 6.0 لتر ينتج 626 حصانًا (467 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 664 رطلاً (900 نيوتن متر) أثناء تشغيله من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثماني سرعات، ومحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر لديه 542 حصانًا (404 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 568 رطلاً (770 نيوتن متر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *