اخبار

بودى جروب تحصل على توكيل بايك في السوق المصرى

في خطوة جديدة في مشوار النجاح والتألق في السوق المصرى حصلت بودى جروب على توكيل بايك الصينية ذات الخبرة الطويلة في تكنولوجيا صناعة السيارات ويأتي ذلك في اطار حرص بودى جروب على تقديم أرقى الطرازات الأكثر تميزا وأمانا وذلك بأسعار منافسة وتجهيزات ومواصفات تميزها عن غيرها من السيارات في نفس فئتها.  

وتعتبر شركة بايك من الشركات الأولى في صناعة السيارات في الصين والتي تتمتع بشراكات استراتيجية مع كبرى الشركات الألمانية وتربطهم علاقات وطيدة وتعاون مستمر في تكنولوجيا صناعة السيارات.

بايك تنطلق في مصر بثلاث طرازات X3-X5-X7 وبأسعار منافسة

وقد أوضح جمال الطنة مدير تسويق بايك مصر ينطلق في السوق المصرى من خلال وكيله الحصرى بودى جروب بثلاث طرازات تنافس في فئة السيارات الـ SUV متعددة الاستخدامات التي تلبى طموحات المستهلك المصرى في البحث عن سيارة بجودة عالمية ومواصفات وتجهيزات تحقق رغباته في امتلاك سيارة متميزة وبأسعار منافسة في نفس الوقت .. تضم طرازات بايك X3-X5-X7 )  ) التي من المتوقع أن تحقق مبيعات قياسية كل في فئتها بفضل جودتها العالية وتجهيزاتها التي تميزها وأسعارها المنافسة.

11 مركز خدمة توفر خدمات ما بعد البيع لسيارات بايك وتصل 24 مركزا بنهاية العام

ولا يخفى على أحد أن توفير خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار بأسعار منافسة أهم مقومات نجاح أي توكيل جديد في السوق المصري وهذا ما حرصت عليه بودى جروب ودراسته بشكل شامل منذ عام وحرصت على توفير خدمات ما بعد البيع المتكاملة من خلال ١١ مركز خدمة منتشرة على مستوى الجمهورية ففي القاهرة هناك مراكز خدمة تغطى جسر السويس والمعادى ومدينة نصر وفى الجيزة يوجد مركز خدمة بالمريوطية ومدينة ٦ اكتوبر .. ويوجد مركز خدمة فى الاسكندرية واسيوط والمنصورة والمحلة والغردقة والسويس .

وأشار الطنة أن بودى جروب تعتمد على خطة استراتيجية في خدمات ما بعد البيع لتصل مراكز الحدمة الى 24 مركز على مستوى الجمهورية بنهاية العام الجارى خاصة وأن بودى جروب تدعم وبقوة انشاء مراكز خدمة  على مستوى الجمهورية فضلا عن توافر قطع الغيار الأصلية بأسعار في متناول المستهلك المصرى.

 

بودى جروب توفر ضمان 150000  كيلو متر أو ٦ سنوات

وقال الطنة :” في ظل التطور الكبير الذى تشهده سيارات بايك والتعاون المشترك بين الشركة العالمية ووكيلها بودى جروب وحرصه على توفير خدمات ما بعد البيع المتميزة لتحقيق رضاء عملائها تم الاتفاق بين بودى جروب شركة بايك العالمية على إقامة فريق من المهندسين والخبراء لشركة بايك العالمية لمدة 3 سنوات في مصر لتبادل الخبر والقيام بتدريب الكوادر الفنية بمراكز خدمات سيارات بايك حاصة وأن منتجات بايك العالمية تعتمد على الجيل التاسع لتكنولوجيا صناعة السيارات”.

توفر الشركة ضمان 150000  كيلو متر أو ٦ سنوات أيهما أقرب مع توافر جميع قطع الغيار بأسعار تنافسية ومناسبه للمستهلك.

تأتى طرازات بايك التى تقدمها بودى جروب الوكيل الحصرى لسيارات بايك فى السوق المصرى بأسعار تنافسيه وتكنولوجيا من الجيل التاسع من بايك العالمية وسيتم طرح ٣ طرازات جديدة خلال العام القادم.

بايكX3  بفئتين comfort بسعر 253,000 جنيه و luxury بـ 269,000 جنيه

 

توفر بودى جروب السيارة بايك X3 بمحرك ١٥٠٠ سى سى وذلك بقوة ١١٦ حصان وذلك بناقل حركة أوتوماتيك ٤ سرعات من شركة ايسين اليابانية وتأتى بايك X3 بمجموعة متميزة من تجهيزات السلامة والأمان تضم  ٢ وسائد هوائية وحساسات خلفية ونظام مراقبه ضغط الاطارات وفتحه سقف وعجلة قيادة متعددة الوظائف وشاشه ٨ بوصة.

وتقدم بودى جروب السيارة بايك X3 بفئتين الفئة الأولى comfort وذلك بسعر 253,000 جنيه وفئة luxury وذلك بسعر 269,000 جنيه.

بايك X5  العائلية بمحرك ١٥٠٠ سى سى بسعر 328,000 جنيه

 

أما السيارة الـ SUV العائلية بايك X5  تقدمها الشركة بمحرك تيربو ١٥٠٠ سى سى يولد قوة حصانيه تبلغ ١٤٨ حصان وتضم السيارة X5   باقة متميزة من تجهيزات السلامة والأمان والراحة والرفاهية مثل نظام مراقبه ضغط الاطارات  وفتحه سقف بانوراما  وزر تشغيل start engine

حساسات وشاشة عرض ٩ بوصة وتضم ٦ سماعات وعجلة قيادة متعددة الوظائف والمحور الخلفى يستجيب بشكل سريع في المنحنيات عن الدوران وذلك بالتوازى مع العجلات الأمامية.. وتوفر بودى جروب السيارة X5 بفئة واحدة وذلك بسعر 328,000 جنيه.

بايك X7 الفاخرة بفئتين Elite بسعر 497,000 جنيه و Premium بـ 568,000 جنيه

 

كما تقدم بودى جروب السيارة الفاخرة ذات التكنولوجيا المتطورة التي تحمل الجيل السابع بايك X7 بمحرك تيربو ١٥٠٠ سى سى ويولد قوة تبلغ ١٨٧ حصان ويضم العديد من التجهيزات التي تميزها عن غيرها من السيارات في نفس فئتها  مثل نظام كشف الاجسام المتحركة و٦ وسائد هوائية  ونظام ذكى لمراقبة حالة السائق  إشارات تحذير بجسم اخر فى المرايات  وشاشه رئيسيه ١٢،٣ بوصه  وشاشه قياسات ٧ بوصه  وتفاعل عدد صوتى ذكى  وواى فاى و٨ سماعات وشاحن لاسلكي وقياده ذاتيه ونظام تحذير عند فتح الأبواب.

تتوفر السيارة بايك X7 بفئتين الأولى Elite وذلك بسعر 497,000 جنيه والثانية Premium وذلك بسعر 568,000 جنيه.

شبكة الموزعين المعتمدين

لتحقيق مزيد من الانتشار والتوسع على مستوى الجمهورية تعتمد الشركة على شبكة متميزة من الموزعين المعتمدين الذين يتمتعون بشهرة كبيرة على مستوى الجمهورية هذا بالإضافة الى فروع بودى جروب المتميزة التي تضم طرازات بايك بألوان مختلفة ومتعددة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى