تعرف على مواصفات وأسعار DS3 CROSSBACK الرياضية

قدمت مجموعة عز العرب وكيل DS السيارة الرائعة  DS3 CROSSBACK الرياضية متعددة الإستخدامات التى تحقق رغبات الشباب والعائلات الراغبين فى التميز ..  فالسيارة الجديدة كلياً ستتوفر بطرازين Performance Line وOpera وكلا الطرازين مزود بمحرك بنزين تيربو 1200 سي سي بقوة 130 حصان ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.. وتوفر عز العرب DS3 CROSSBACK الجديدة كليا بسعر يبدأ من 475,000 جنيه و550,000 جنيه.

Image may contain: car

تتمتع DS3 CROSSBACK الجديدة بإنسيابية التصميم وبتجهيزات متطورة فائقة الجودة مثل Flush door handles، ومرايات خارجية كهربائية، ومساحات بحساسات للأمطار، حساسات لضغط الإطارات، والدخول ، بالإضافة إلى زجاج ملون وجنوط قياس 17 و18 بوصة. 

داخلياً تتميز DS3 CROSSBACK بالمساحات المريحة والرحبة للكراسي الجلدية من افخم انواع الجلود عالميا مع عجلة قيادة بغطاء جلدي متعددة الإستخدامات ومبدلات للسرعة مرتبطة بها، بالإضافة الي عدادات رقمية، وتابلوه هو الأحدث فى فئته مع شاشة أمامية كبيرة تعمل باللمس وسماعات عالية الجودة من نظام Focal ونظام مطور للملاحة عبر الأقمار الصناعية وبلوتووث Apple car and Android Auto.

كما تتمتع DS3 CROSSBACK أيضاً بالعديد من وسائل الأمان التي تشتمل على فرامل ABS وESP  مع مثبت ومحدد للسرعة ووسائد هوائية كاملة ونظام كشف المناطق العمياء وغيره من أنظمة وسائل السلامة المتطورة.

وقد تم تصميم الجيل الثاني من طرازات DS المصممة لقاعدة عملاء تبحث عن التعبير الشخصي وحريصة على التقنيات الجديدة، ليجمع بين التصميم العصري والتكنولوجيا المتطورة.  فمع موديلات DS7 CROSSBACK” و” DS3 CROSSBACK” تطلق العلامة التجارية دي إس مجموعة من ست سيارات في جميع أنحاء العالم، يتم تقديمها جميعًا في إصدارات كهربائية تحت علامة E-TENSE.

شركة دي إس الفرنسية هي شركة لصناعة السيارات، أسستها PSA عام 2009، وأصبحت DS  شركة مُستقلة بذاتها في عام 2014.  وتعتبر شركة دي إس من الشركات الحديثة على الأسواق المصرية، ولكنها تمتلك سيارات فاخرة ومٌميزة جدًا، فجميع سيارات شركة دي إس تتسم بالفخامة وتأتي بالطابع الرياضي المُميز بالنسبة للشباب.

أقرا أيضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *