اخبار

ميتسوبيشي إكسباندر تتصدر المركز الأول لمبيعات سيارات الـ (MPV-B)

حصلت شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز مصر بسيارتها ميتسوبيشي إكسباندر على المركز الأول في إجمالي عدد سيارات الـ 7 راكب  (MPV-B) وذلك وفقًا لتقرير AMIC لشهر يناير 2024 على الرغم من التحديات التي تواجه صناعة السيارات.

تميزت ميتسوبيشي إكسباندر في فئة الـ  (MPV-B) بتصدرها بالمركز الأول واستحوذها على حصة سوقية تبلغ 94.3٪ في شهر يناير 2024 حيث تميزت ميتسوبيشي إكسباندر بادائها الاستثنائي وتصميمها الأنيق وحازت علي اعجاب المستهلكين المصريين، مما يجعلها خيارهم المفضل بين سيارات الـ (MPV-B) منذ انطلاقها في السوق المصري.

تأتي ميتسوبيشي إكسباندر بمحرك 1500 سي سي بتكنولوجية  MIVEC التي أثبتت نجاحها وكفاءتها في كل موديلات ميتسوبيشي موتورز العالمية، ليس هذا فقط بل تمت إضافة تعديلات في المحرك ساعدت في تقليل  نسبة استهلاك الوقود قد يصل إلي 5 لتر وقود لكل 100 كم في طرق السفر علي السرعات الاقتصادية.

أما عن التصميم الداخلي تتميز ميتسوبيشي إكسباندر بتصميم داخلي مريح مما يجعلها مثالية للعائلات والسفر الجماعي، بالإضافة إلي تجهيزات الأمن والسلامة وهي : ABS و EBD ، وسائد هوائية، مثبت سرعة، نظام المساعدة عند البدء في المرتفعات، نظام تعزيز قوة الفرامل ونظام التوازن الإلكتروني للسيارة حيث تضمن هذه التجهيزات تجربة قيادة آمنة للسائق والركاب.

 

تتمتع ميتسوبيشي إكسباندر أيضًا بتصميم خارجي رياضي ومميز بالإضافة إلى أحدث نظام ترفيه عن طريق شاشة تعمل باللمس مزودة بنظام أبل كار بلاي / أندرويد أوتو مما يجعل من السهل توصيل الهاتف عليها واستخدام كافة برامجه من خلالها لتجربة قيادة امنة وسهلة.

يؤكد نجاح ميتسوبيشي إكسباندر على التزام شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز مصر بتقديم سيارات متنوعة وموثوقة تلبي تفضيلات العملاء المتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى