تعرف علي أسعار سيارات فيات الجديدة موديلات 2022

أعلنت شركة دينامكس الوكيل الوحيد للصانع الايطالى العريق فيات عن زيادة أسعار طرازات فيات تيبو موديلات 2022 حيث بلغ سعر السيارة تيبو سيدان 279,900 جنيه وجاءت الفئة الثانية سيدان بسعر 319,900 جنيه وتبلغ سعر الفئة الأولى 299,900 جنيه والفئة الثانية بـ 349,900 جنيه.

 

 

EQS الكهربائية .. أهم السيارات التي صنعتها مرسيدس بنز

تجسد فيات تيبو الجديدة كليًا ذات الأربعة أبواب والمصممة منذ البداية كسيارة صالون تقليدية مفهوم “صُممت لتكون سيارة صالون  مثالية للعائلة” ذلك المفهوم الذى يعزز من التصميم الإيطالي المتزن والمثالى من أجل ضمان الحصول على الشخصية والتصميم دون المساس بالأداء الوظيفى.

يعود الفضل فى نجاح تيبو إلى ما تتمتع به من مساحة هي الأفضل في فئتها للركاب والأمتعة، كذلك إلى تلك الروح الإقتصادية التي فتحت الباب من جديد لسوق سيارات السيدان الصغيرة والمتوسطة في العديد من الدول.  هذا بالإضافة الى السمات الرائعة التي يتمتع بها الموديل من ناحية التصميم والجودة والراحة وتعددية الإستخدام، وكذلك على ما يمثله الموديل من عرض إستثنائي يركز بشكل مباشر على مفهوم القيمة مقابل المال – وهو مفهوم مهم في إستراتيجية عائلة فيات العملية. 

زيارة جديدة فى أسعار سيارات بيجو فى مصر

 

تم تصميم فى إيطاليا بواسطة مركز Centro Stile Fiat وقد كرس فريق مكون مما يزيد عن 2000 شخص أنفسهم للعمل في فيات تيبو لما يقرب من ثلاث سنوات وكانت النتيجة في النهاية سيارة عملية عائلية تتميز بمظهر مذهل وتجمع بين سعة التحميل المدهشة وبين الأبعاد المدمجة.

تجمع تيبو ذات الأربعة أبواب التي تتميز بمظهرها المذهل وأدائها العملي بين سعة التحميل الكبيرة (520 لتر) وبين الأبعاد الكلية المدمجة (حيث يبلغ طولها 4.54 متر وعرضها 1.79 متر وارتفاعها 1.49 متر). كما تؤكد قاعدة العجلات التي يصل طولها إلى 2.64 متر على الراحة الداخلية المتميزة التي تتمتع بها.. وقد تم تعزيز هذا كله بالتصميم الإيطالي من الداخل والخارج مما يجعلها سيارة فريدة من نوعها في فئتها.

تعرف على أسعار طرازات فورد فى مصر

 

كما إن تطور مفهوم السيارة سيدان يساهم من خلال كل شيء في تقديم الراحة الفائقة للركاب بدون المساس بسعة التحميل، جعل السيارة فيات تيبو تحتوي على مقصورة ركاب واسعة ومشرقة وقابلة للمكث فيها على نحو إستثنائي، كما أنها تتسم بالراحة  المثلى فيما يتصل ببيئة العمل والمساحة الخاصة بالسائق والركاب.

استدعاء 4,500 سيارة لـ 4 شركات فى كوريا

 

تتوفر فيات تيبو بمحرك بنزين E.torQ سعة 1600 سى سى بقوة 110 حصان وعزم 152 نيوتن متر.. كما تم تزويد هذا المحرك خفيف الوزن أيضاً بمكونات خاصة لإخراج قوة عزم مرتفعة عند إنخفاض عدد اللفات في الدقيقة، وذلك من أجل أن يُسهم في زيادة إقتصادية إستهلاك الوقود. . وعلاوة على أنه مزود بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، بحيث يضمن قيادة سلسة ومريحة في جميع الظروف ويسمح محرك تيبو E.torQ بوصول السيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 192 كم/ الساعة والتسارع فى  11.2 ثانية.

كيف تغير بطارية سيارتك بنفسك بسهولة ويسر ؟

 

صُمم نظام  Uconnect ليتم تجربة القيادة، كما أنه مدمج على نحو مثالي في التصميم العام للسيارة، ويبرز نظام “Uconnect في وسط لوحة التابلوه .. وتشتمل على شاشة LCD وراديو إيه إم/إف إم ونظام Bluetooth لايدوي. أما المستوى الثاني (Uconnect™5’’)، فيشتمل على شاشة كبيرة 5 بوصة تعمل باللمس تسمح بالوصول إلى مجموعة كبيرة من الخصائص وتفعيلها بدون تحويل نظر السائق عن الطريق. وإمكانية الإتصال بجميع أجهزة الوسائط المتعددة الأكثر انتشاراً (مشغل الوسائط، iPod، iPhone، الهاتف الذكي) عبرمنفذ USB وموصل Aux-in. علاوة على ذلك، يمكن استخدام تكنولوجيا Bluetooth مع الهواتف الذكية التي تم تمكينها لبث الموسيقى وإجراء مكالمات الهاتف اللايدوية.

تعرف على أبرز مؤشرات تلف طرمبة البنزين 

 

11 نصيحة لقيادة أكثر أماناً لحماية سيارتك وإطالة عمرها

كما فيات تيبو الجديدة مجهزة بأكياس هوائية يصل عددها إلى ستة ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) الذي يقوم بإخبار السائق في حالة إنخفاض ضغط الإطار ونظام التحكم في الثبات الإلكتروني  (ESC) ونظام المانع للإنزلاق (ASR)  يستخدم هذا النظام نظام التحكم في الفرامل والمحرك عند أي سرعة لتحسين قوة السحب مما يسمح لفيات تيبو التعامل مع الأسطح الزلقة والوعرة بسهولة  هذا بالإضافة إلى العديد من خصائص السلامة الأخرى.

نقص الرقائق تجبر شركات السيارات على زيادة الأسعار

 

كما سيارة تيبو الجديدة هي سيارة عائلية تُعظم من مفهوم القيمة في مقابل المال إلى الحد الأقصي وهذا هو المفهوم الأهم لدى عائلة فيات العملية – كما أنها مجهزة بما يحوذ بحق على رضاء العملاء من خلال تشكيلة بسيطة وعرض تجاري يتمتع بالشفافية. 

أسعار طرازات MG الجديدة موديلات 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *