تويوتا تطلق أسم GR Sport على سيارة لاند كروزر 2022

اسم GR Sport هو الاسم الذي تنسبه تويوتا إلى سيارة لاند كروزر الأفضل في فئتها، وإنها اللعبة التي يجب أن تمتلكها إذا كنت تريد جميع الألعاب على الطرق الوعرة ، ولكن ماذا لو تم اتخاذ LC300 خطوة إلى الأمام من حيث القدرات خارج المسار المطروق؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه العرض التخميني المرفق ، مما يوضح مشتقًا افتراضيًا لإرضاء المتحمسين المتشددين على الطرق الوعرة.

ولا تحتاج تويوتا حقًا إلى إضفاء مزيد من الإثارة على تشكيلة لاند كروزر في الوقت الحالي مع الأخذ في الاعتبار أنها تواجه بالفعل مشاكل كبيرة في مواكبة الطلب، زلقد تلقت بالفعل أكثر من 20000 طلب مسبق ، وتأكدت من نقص الرقائق الدقيقة ، فقد زاد وقت الانتظار إلى أربع سنوات.

أقرأ أيضا: تويوتا تندرا 2022 تظهر في أعلان تشويقي بلون جديد

وسيكون من المنطقي أن ترث نسخة رائدة مستقبلية مجموعة نقل الحركة الهجينة من سيارة تندرا 2022 التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا، وتستخدم الشاحنة البيك أب كاملة الحجم نفس منصة لاند كروزر الجديدة وسيتم تقديمها بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ومحرك كهربائي لإنتاج 437 حصانًا (326 كيلووات) و 583 رطلًا (790 نيوتن). متر) من عزم الدوران.

وتم تجهيز لاند كروزر الجديدة بغوص التنفس وقيادة الإطارات الكثيفة لجميع التضاريس ، استنادًا إلى الإصدار الخاص المتاح في بعض الأسواق للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيس سيارات الدفع الرباعي، وتصور الفنان من Kolesa السيارة التي تذهب إلى أي مكان مع غطس وخطاف سحب مزدوج كجزء من سلسلة ترقيات من المحتمل أن يكون مشهد ما بعد البيع يستعد بالفعل لـ LC300.

ويحصل الجيل القادم من لكزس LX على الإعداد المكهرب فوق قطع الطرق الوعرة المتوفرة بالفعل في لاند كروزر الجديدة، ويبقى أن نرى كيف سيتم التمييز بين الاثنين ، لكننا نتوقع أن يكون LX أكثر من مجرد متغير يرتدي بدلة السهرة من إصدار تويوتا بمجرد ظهوره في أواخر هذا العام أو أوائل عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.