جنرال مصر تطلق أحدث طرازات المينى باص “جوى لونج”

تعد شركة جنرال مصر من الشركات الرائدة في السوق المصرى وتمتلك تاريخ عريق في تجارة السيارات .. ومنذ اليوم الأول لانطلاقها حرصت على بناء جسر من الثقة والمصداقية مع عملائها بتقدم أحدث السيارات ذات الجودة العالمية وبأفضل الأسعار وعلى مدار تاريخها استطاعت أن تنال ثقة الكثيرين سواء فيما تقدمه من سيارات أو ما توفره من خدمات.

فقد انطلقت شركة جنرال مصر في سوق السيارات المصري مستهدفة تحقيق اعلى معدلات رضاء للعملاء والتوسع المستمر في خدماتها لعملائها.. وحصلت شركة جنرال مصر على الوكالة الحصرية للعلامة التجارية (جوي لونج) في السوق المصري، وتعتبر ( جوي لونج ) قلعة صناعية متخصصة في تصنيع أنواع مختلفة من الميني فان .

سيارات جوي لونج .. جودة عالمية وتكنولوجيا متقدمة

 

 

وفى اطار اتجاهات الدولة نحو الطاقة النظيفة واطلاق مبادرة تحويل واحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة حرصت جنرال مصر الوكيل الحصرى  لـ  جوي لونج للسيارات التجارية على تقديم طرازات تعمل بلغاز الطبيعى من سيارات جوي لونج المينى باص .

وقد حققت جنرال مصر خلال وقت قصير نجاحات متعددة على عدة مستويات باطلاق فئات متعددة للميني باص جوي لونج للمستهلك المصري من A4 بنزين وديزل، A4  بنزين وغاز، A5 ديزل، A5+ ديزل، مع امكانية التعديل لتلبي رغبات المستهلك.

جوى لونج .. حماية افضل .. خدمات متميزة .. أسعار منافسة

تضم موديلات المينى باص جوى لونج العديد من التجهيزات التي تميزها في فئتها مثل انظمة الفرامل ABS و EBD في جميع موديلات جوي لونج التي تعتبر الاكثر امانا ً وخصوصاً بعد اجتياز اختبارات الاداء المتقدمة واجهزة الضبط واعتمادها على أحدث تكنولوجيا صناعة السيارات فضلا عن حرصها المستمر على التطوير المستمر بواسطة اكثر من الف خبير تقني وبالتحالف مع مهندسين يابانيين مع تطبيق معايير الجودة الاوروبية. 

 

جوى لونج .. حماية افضل

تتميز سيارات جوى لونج بحماية أفضل حيث تتميز بصلابة الهيكل حيث أن الهيكل مضاد للانقلاب يتكون من الوح صلب معززة عالية الجهد، مما يزيد من صلابة الجسم بشكل كبير بالإضافة إلى تقليل الضوضاء الاهتزاز أثناء القيادة.

وقد تم اعتماد هيكل السيارة جوي لونج من تكنولوجيا حديثة ومتطورة مما جعلها تحقق الريادة في السلامة على مستوي فئتها.

واستمراراً لنجاحات شركة جنرال مصر وتوسعها المستمر فقد حققت الانتشار وتقديم موديلاتها المتعددة من خلال اكبر شبكة موزعيين منتشرة على مستوي الجمهورية.

مراكز الخدمة وقطع الغيار

حققت جوى لونج  انتشار واسعا في السوق المصرى من خلال معارض جنرال مصر الوكيل الحصرى وشبكة الموزعين المعتمدين الذين يغطون أنحاء الجمهورية حيث تمتلك جنرال مصر العديد الخطط الطموحة للتوسع وذلك بفضل التعاون المثمر مع جوي لونج العالمية

 تنفيذا لاستراتيجية الدولة للتحويل المركبات للعمل بالطاقة النظيفة – الغاز الطبيعى تقدم شركة جنرال مصر العديد من طرازات المين باص جوي لونج التي تعتمد على افضل تكنولوجيا  للعمل بالغاز الطبيعى بفضل جودتها العالية بضمان جوي لونج.

من أحدث الطرازات التي تقدمها جنرال مصر المينى باص جوي لونج A4 ديزل بمحرك ٢٥٠٠ سى سى وذات حقن الكترونى بقوة ١٠٠ حصان وذات ناقل حركة ٦ سرعات ويتميز جوي لونج  A4 برحابته حيث يبلغ إجمالي الطول ٤،٨٤٠ متر بينما عرضه ١،٨٨٠ متر وارتفاعه ٢،٠٨٠ متر ويصل وزنه الإجمالي ٢١٢٠ كيلو جرام مما يوفر مساحة رحبة لـ ١٤ راكب براحة متميزة فضلا عن السائق .. ويضم جوي لونج  A4 ديزل العديد من التجهيزات مثل تكييف هواء أمامي وبرج تكييف خلفى مركزى وأنظمة فرامل EBD و ABS وذات زجاج فاميه كهربائي جانبي وخلفى وكاسيت USB وعجلة قيادة باور ستيرينج وأحزمة أمان وغيرها من التجهيزات التي تتميز بها الجنرال.

وتوفر جنرال مصر جوي لونج A4 بمحرك بنزين  ذات حقن الكترونى سعته ٢٤٠٠ سى سى وذلك بقوة ١٠٥ حصان وذات ناقل حركة ٦ سرعات وتضم نفس تجهيزات جوي لونج A4 الديزل.

كما تقدم جنرال مصر جوي لونج A4+ ديزل  بمحرك ٢٥٠٠ سى سى تيربو وبناقل حركة ٧ سرعات ويتميز جوي لونج  A4+ برحابته حيث يبلغ إجمالي الطول ٤،٨٤٠ متر بينما عرضه ١،٨٨٠ متر وارتفاعه ٢،٠٨٠ متر ويصل وزنه الإجمالي ٢١٢٠ كيلو جرام مما يوفر مساحة رحبة لـ ١٤ راكب براحة متميزة فضلا عن السائق .. ويضم جوي لونج  A4+ ديزل العديد من التجهيزات مثل تكييف هواء أمامي وبرج تكييف خلفى مركزى وبه ٦ فتحات تكييف سقف للركاب وأنظمة فرامل EBD و ABS وذات زجاج فاميه كهربائي جانبي وخلفى وكاسيت USB وعجلة قيادة باور ستيرينج وأحزمة أمان وغيرها من التجهيزات التي تتميز بها الجنرال.

وفى اطار استراتيجية الدولة لإحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعى توفر جنرال مصر جوي لونج A4+ بنزين – غاز وذلك بمحرك غاز وبنزين تبلغ سعته ٢٧٠٠ سى سى  وهذا المحرك ذات حقن الكترونى وذلك بقوة ١٢٠ حصان وبناقل حركة ٦ سرعات ويضم نفس مواصفات شقيقه جوي لونج  A4+ فضلا عن أسطوانة غاز طبيعى سعة ١٠٠ لتر وتضم جهاز تحويل من غاز طبيعى لبنزين.

وتطرح شركة جنرال مصر أيضا جوي لونج  A5 الذى يأتي بمحرك ديزل  تيربو ذات حقن الكترونى  ٢٥٠٠ سى سى بقوة ١٠٠ حصان وبناقل حركة ٧ سرعات ويبلغ طوله ٥،٣٨٠ متر وعرضه ١،٨٨٠ متر بينما ارتفاعه يصل الى ٢،٢٨٥ متر وتوفرها جنرال مصر بالعديد من التجهيزات التي تميزها عن غيرها من السيارات في نفس فئتها فالشبكة الامامية والمقابض من النيكل كروم وذات تكييف أمامي وبرج تكييف خلفى مركزى يضم ٩ فتحات تكييف للركاب ومزودة بأنظمة فرامل ABS وEBD وزجاج فامية جانبي وخلفى ويستوعب المينى باص جوي لونج A5  ١٥ راكبا  وذات زجاج كهربائى وشاشة تاتش وبلوتوث وعجلة قيادة باور ستيرنج و٢ ايرباج للسائق والراكب الامامى أحزمة امان ثلاثية نقاط التثبيت وسنسور خلفى للمساعدة في ركن السيارة ومرايات كهربائية بها إشارات انعطاف وفوانيس شبورة أمامية وخلفية ومقاعد مريحة وشواحن USB لكل راكب.

تقدم جنرال مصر  المينى باص A5+ الديزل والذى ياتى بمواصفات شقيقه جوي لونج  A5 بالإضافة الى مقاعد متحركة جانبية وخلفية كاميرا خلفية وغيرها من التجهيزات التي تحقق الراحة والرفاهية والسلامة والأمان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *