جيب جلاديتور بيك أب 2021 الجديد من طراز Texas Trail حصريًا لولاية تكساس

تمتلك تكساس الآن نسختها الخاصة من شاحنة بيك آب 2021 جيب جلاديتور طراز Texas Trail الجديد ، والذي سيتم بيعه حصريًا في Lone Star State بسعر يبدأ من 41،930 دولارًا.

لأي شخص يتساءل لماذا لا تقدم تشكيلة Gladiator إصدارًا خاصًا من ولاية ديلاوير أو أيداهو ، تقول Jeep إن طراز Texas Trail تم إنشاؤه للاحتفال بأكبر سوق للشاحنات في أمريكا ، وهذا يحدث في ثاني أكبر ولاية في البلاد.

واستنادًا إلى طراز Sport S ، تم تجهيز Texas Trail بحافات مقاس 17 بوصة سوداء لامعة مع إطارات من الطين مقاس 32 بوصة وحزمة سحب المقطورة ، والتي تتضمن وصلة جر من الفئة IV ، وتبريد محسّن للمحرك ، ووسائل راحة أخرى، ومن المعدات القياسية البارزة الأخرى في الطراز الخاص خطوات جانبية ، وسطح صلب أسود ، وشاشة Uconnect 4 تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات مع إمكانية Apple CarPlay و Android Auto ، وتنجيد جلدي أسود مع رسم Texas Trail منقوش على المقاعد.

أقرأ أيضا: Stellantis تفتتح محطات شحن لجيب 4xe على الطرق الخطرة بالولايات المتحدة

جيب جلاديتور بيك أب 2021 الجديد من طراز Texas Trail حصريًا لولاية تكساس

ويتميز المظهر الخارجي لسيارة غلاديتور الحصرية في تكساس بشارات تكساس تريل الفريدة على غطاء المحرك، وتحاول جيب أيضًا إعطاء المتفرجين درسًا في التاريخ من خلال دمج عام 1836 في الشارات لأن كما يجب أن يعرف أي شخص يحترم نفسه من تكساس  هذا هو العام الذي أعلنت فيه الولاية نفسها جمهورية تكساس الحرة المستقلة.

وتأتي كل سيارة جيب جلاديتور 2021 مع ثلاث سنوات من الصيانة المجانية ومزايا أخرى كجزء من برنامج Wave Customer Care الخاص بصانع السيارات، ويقدم برنامج Jeep’s Badge of Honor ، الذي يتم الوصول إليه من خلال تطبيق جوال يوضح تفاصيل معلومات المسار ويسمح للمالكين بكسب شارات لمعالجتها ، أيضًا بتقديم مسارين جديدين في تكساس: مسار Black Gap 4×4 في متنزه Big Bend الوطني و Northwest OHV Park في بريدجبورت ، تكساس.

ويتوفر 2021 Gladiator Texas Trail إما بمحرك V-6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصانًا أو محرك ديزل بقوة 260 حصانًا (مع عزم دوران 442 رطلاً) ديزل سعة 3.0 لتر V-6. الدفع الرباعي هو ، وقد تمت الموافقة على هذه الشاحنة الوعرة للعب الأحصنة على الطرق الوعرة بشارة Jeep’s Trail Rated.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *