جيلي okavango العائلية الـ 7 راكب بسعر يبدأ من 399,900 جنيه

قدمت أبوغالى موتورز الوكيل الوحيد للصانع العالمى جيلي السيارة okavango العائلية ذات السبعة ركاب التى تتميز بتصميم خارجي رائع يُعبر عن قوة أداء السيارة وشخصيتها الفريدة، مع شبكة أمامية أيقونية تحمل العلامة التجارية لجيلي، وسقف السيارة مُصمم لخفض مقاومة الرياح ودعم السيارة لتقديم أعلى معدلات الأداء. فالسيارة أوكافانجو تتميز بالفخامة والرفاهية.

كما ان السيارة okavango مزودة بمحركى دفع (hybrid) و هو نضام يوفر فى إستهلاك الوقود بسبة 20% و يقلل من الانبعاثات الضارة بالبيئة. و هو مكون من محرك سعته 1500 سى سى و محرك كهربى ((EMS system  معا يولدا قوة 190 حصان و عزم دوران 300 نيوتن/متر، بمعدل استهلاك وقود 6.6 لتر لكل 100 كم. بالإضافة إلى ناقل حركة سبعة سرعات DCT WET ينقل بسرعة تصل إلى أقل من 0.2 ثانية وتم اختباره لأكثر من 350 ألف كيلومتر وهو ما يزيد عن المتطلبات الأوروبية بنسبة 46%.

وتقدم أبوغالي موتورز السيارة العائلية okavango  ذات السبعة مقاعد بسعر 399,900 جنيه للفئة الأولى،و 449,900 جنية  للفئة الثانية.

أما أهم ما يميز أوكافانجو هو التعدد الكبير في الاستخدامات للمساحات الداخلية للسيارة، فهي تحتوي على 7 مقاعد منفصلة. الصف الثاني من مقاعد السيارة يحتوي على 3 مقاعد منفصلة و الصف الثالث مقعدين، وتقدم أوكافانجو أكثر من 19 استخدام للمقاعد الخلفية في الصف الثاني والثالث من السيارة، ويمكن كذلك طى الصفين الخلفيين أو الصف الثالث فقط كمساحة للتخزين مع مساحة تبلغ ما بين 1200 و 2050 لتر بطول 2.2 متر و42 مكان مختلف للتخزين، هذا بالإضافة إلى نظام مكيف هواء ثلاثى النطاق منفصل بقوة كبيرة تبرد السيارة كلها في 3 دقائق فقط، مع إمكانيات أخرى متعددة تجعلها الاختيار الأفضل للأسر الكبيرة ولرحلات السفر الطويلة.

وتأتي الأوكافانجو بفئتين، تتميز الفئة الثانية بوجود فتحة سقف بانوراما، وكراسي جلد وكرسي السائق والراكب الأمامي تحكم كهربي، مع كاميرا 360 درجة وتحكم كهربي في فتح الشنطة مع حفظ الوضعية، مع 6 وسائد هوائية.

كما تقدم جيلي أوتو مصر – أبوغالي موتورز مختلف الحلول المالية لشراء السيارات بالقسط من خلال شركتنا الشقيقة أبوغالي فينانس كتسهيلات للدفع لمختلف العملاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *