اخبار

جينيسيس تحتفل بدخول سوق الصين وتكشف عن رؤيتها الجديدة

احتفلت جينيسيس، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، بدخولها السوق الصينية رسمياً، وذلك مع تنظيم حدث مميز للإعلان عن وصول سياراتها الفاخرة يوم 2 أبريل في محطة الرحلات البحرية الدولية في شنغهاي، حيث استعرضت جينيسيس الهوية الفريدة لعلامتها التجارية، وفلسفتها في التصميم. وشهدت الفعالية تقديم عرض مذهل للطائرات بدون طيار بعنوان “Genesis of Genesis” في منطقة الواجهة البحرية، للإعلان عن الدخول الاستثنائي للعلامة التجارية إلى السوق الصينية.

وقال جايهون (جاي) تشانج الرئيس التنفيذي للتوسع العالمي لعلامة جينيسيس: “يجسد هذا اليوم بداية فصل جديد بالنسبة لعلامة جينيسيس. يتمتع السوق الصيني بدور بالغ الأهمية بالنسبة لتطوير أعمالنا على المستوى العالمي، ونحن متحمسون للغاية لتقديم الجيل القادم من الرفاهية في الصين”.

وقال ماركوس هيني، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس موتور الصين: “نحن نتطلع لعرض إنتاجنا الذي يشهد اهتماماً عالمياً من طرازي جينيسيس G80، وجينيسيس GV80، واللذين يشتهران بالمستوى العالي للجودة الفائقة والتصميم المميز. كما أننا نسير نحو هذا المسعى بهدف بناء علاقات حقيقية مع العملاء الصينيين. هذا هو الوعد الذي نقدمه لعملائنا والذي يضعنا في مكانة مميزة ومتفردة، حيث إننا نقدم تجارب فائقة دون إجهاد. وفي سبيل تحقيق هذه المهمة، سنقوم بتطبيق نموذج عمل جديد كلياً من شأنه أن يحقق التزاماتنا”.

تطمح علامة جينيسيس إلى إحداث تأثير إيجابي حقيقي في حياة العملاء. وبناءً على منظورها المتفرد، تتحدى جينيسيس التوقعات بأسلوبها الجريء، كما أنها تؤسس الروابط مع العملاء بناءً على أفكار جديدة في التصميم والابتكار. ترغب جينيسيس أيضاً بتزويد العملاء بمستوى رفيع من الضيافة الفائقة خلال رحلة العميل. إنها أكثر من مجرد علامة تجارية للسيارات، تمثل جينيسيس أسلوب حياة وتجربة عصرية.

تقدم كل سيارة من علامة جينيسيس الفرصة للتعرف على الرؤية الاستثنائية التي تسعى العلامة التجارية للتعريف بها. وقد عرضت تصاميم جينيسيس المميزة خلال الأمسية الخاصة التي نظمتها العلامة التجارية، حيث شهدت الكشف عن طراز جينيسيس G80، سيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، وطراز جينيسيس GV80، أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ضمن خط الإنتاج. وجرى تقديم هذين النموذجين بالاعتماد على مبدأ Two Lines، حيث يعبر هذان الطرازان عن الأناقة الرياضية، وفلسفة جينيسيس في مجال التصميم والتي تسعى من خلالها لتحقيق التوازن المثالي بين مفهومين مختلفين وهما: الرياضة والأناقة. أما بالنسبة لمقصورة القيادة من الداخل، فهي تعبر عن فلسفة “جمال المساحة البيضاء” من خلال التناغم ما بين المساحة الشخصية واعتماد أحدث التقنيات.

تسعى جينيسيس إلى إلهام عملائها حول ما يمكن أن يوصف بكونه “الفخامة الجديدة”، وذلك من خلال التوجه إلى الجيل الذي تسميه العلامة التجارية “Generation Genesis“، وهو الجيل الذي يتمتع بوجهات نظر جديدة وجريئة من حيث الأسلوب ونمط الحياة اليومية، والذي يتجسد الذوق الراقي الذي يمتلكه هذا الجيل في المزايا الجمالية التي تبرزها العلامة التجارية. وتأكيداً على ذلك، كشفت جينيسيس عن شعار علامتها التجارية، والذي تكمن في قلبه رسالة “Genesis of You“، وهي الفكرة التي تؤكد على أن كل نقطة اتصال مع جينيسيس صممت لزيادة ثقة العملاء، مع انطلاقهم نحو بداية جديدة.

وتستعد جينيسيس إلى إنشاء نموذج أعمال جديد كلياً للسوق الصينية، بهدف تكوين علاقات وثيقة وحقيقية مع جيل “Generation Genesis“، وتقديم تجارب فائقة وخالية من الإجهاد تركز على توفير اللمسة الإنسانية والراحة والثقة والشفافية. وستعمل جينيسيس على ترسيخ حضورها في الصين بشكل تدريجي من خلال مفهوم قنوات التسويق الموحدة، الذي يقوم على المبيعات المباشرة، بدعم من وكلاء موثوقين، ومن خلال المبيعات عبر الإنترنت.

وإلى جانب ذلك، تضمن جينيسيس حصول أي شخص مهتم بالعلامة التجارية على أفضل تجربة فردية متاحة مع تقديم مفهوم شريك جينيسيس. وسيطبق نموذج تسعير يتسم بالشفافية بموجب Genesis One Price Promise لضمان سعر موحد عبر جميع قنوات المبيعات. وستساهم هذه التجربة الفريدة التي تقدمها العلامة التجارية في تطبيق النظام الرقمي الخاص بعلامة جينيسيس.

يعد أسلوب الحياة العصرية جزءاً أساسياً من علامة جينيسيس. ويعتبر الطموح الجمالي والتعلق بالأشياء الجميلة من صميم العلامة التجارية. ولهذا السبب تولي جينيسيس أهمية هائلة للتصميم، كما أنه السبب أيضاً في أن العلامة التجارية مستعدة للتعاون في مختلف المجالات حيث يمكنها التواصل مع جيل Generation Genesis بشكل طبيعي.

تقام إحدى التجارب الخاصة والقادمة التي تقدمها العلامة التجارية بالتعاون مع أسبوع الموضة في شنغهاي، وسيوفر هذا التعاون نظرة عميقة نحو أسلوب الفخامة من خلال مفاهيم الموضة العالمية. وستكون تجربة جينيسيس شاملة وملموسة في استوديوهات جينيسيس، التي تمثل واحة فاخرة وعصرية حيث يمكن للناس تجربة السيارات والاطلاع على الفنون والثقافة وكرم الضيافة. وسيتم إطلاق أول استوديو خاص بعلامة جينيسيس قريباً في وسط مدينة شنغهاي.

يقول ماركوس هيني، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس موتور الصين: “يمثل إطلاق العلامة التجارية في الصين فصلاً جديداً بالغ الأهمية، وربما يكون الأهم على الإطلاق في تاريخ علامتنا التجارية. ستركز جينيسيس على ترسيخ حضور العلامة التجارية في المراحل المبكرة، وسنواصل الكشف عن المزيد من النقاط البارزة حول كيفية العمل على استقطاب العملاء في الصين. أنا واثق من قدرتنا على بلوغ هذا المسعى، وأدعو الجميع إلى أن يكونوا جزءاً من هذه الرحلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى