جينيسيس شريكاً رسمياً لسلسلة الألعاب العالمية Gran Turismo

أعلنت جينيسيس عن شراكتها مع سلسة الألعاب العالمية Gran Turismo، البطولة الإلكترونية الشهيرة في رياضة السيارات، لتصبح بذلك شريكاً مُصنِّعاً رسمياً ضمن سلسة الألعاب الرائدة والشهيرة عالمياً.

تخوض جينيسيس بدورها الشريك الرسمي للبطولة، غمار المنافسة كشركة مصنّعة، مقدمةً مجموعة من الطرازات الاختبارية جينيسيس X GR3 وG70 GR4.

Gran Turismo

كما تشارك جينيسيس لأول مرة في سلسة الألعاب العالمية Gran Turismo المقدمة منSony Interactive Entertainment، التي طورتها شركة Polyphony Digital Inc. وتم إصدار النسخة الإلكترونية للعبة مؤخراً على أجهزة PlayStation 5 وPlayStation 4

ويمكن لعشاق السلسلة الشهيرة الآن الاستمتاع بسباق السيارات الرياضية G70 إلى جانب نخبة من الطرازات الاختبارية جينيسيس X GR3 وG70 GR4. وتعد المرة الأولى التي يتم فيها إدراج سيارات جينيسيس في منصة رقمية للألعاب الإلكترونية الترفيهية.

وقال سانج يوب لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز جينيسيس للتصميم العالمي: “يسرنا المشاركة في سلسة الألعاب العالمية Gran Turismo 7، وتقديم واحدة من أكثر السيارات الرياضية الديناميكية G70، والطرازات الاختبارية GR3 وGR4 لأول مرة في عالم الألعاب الإلكترونية. تتيح هذه المنصة الترفيهية لعشاق السباقات، تجربة استثنائية خلف عجلة القيادة، لاكتشاف عالم التصاميم الجريئة والأداء المميز التي يميز طرازات جينيسيس الرياضية، في الفترة التي نحرص على مواصلة رحلتنا في الدخول إلى عالم رياضة السيارات”.

عرض تجريبي

وكشفت جينيسيس عن تصميم جديد لسيارتها في عرض تجريبي عصري للغاية يسمى “أداء التصميم” خلال أسبوع مونتيري للسيارات في أغسطس 2021، تضمنت التصاميم التي تم كشف النقاب عنها ثلاث سيارات اختبارية تم تطويرها بالتعاون مع مبتكري سلسلة ألعاب الفيديو Gran Turismo المشهورة عالمياً.

تحرص جينيسيس، العلامة التجارية الرائدة، في التركيز على تصميم المنتجات الجريئة، كما بدى هدفها واضحاً في الدخول إلى عالم رياضة السيارات مع الكشف عن جينيسيس G70 GR4 Gran Turismo، سيارة السباق التي صممت خصيصاً في كاليفورنيا للمشاركة في الألعاب الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، أعيد تصميم سيارة G70 الرياضية الحائزة على الجوائز بالكامل للمنافسة الافتراضية مع حزمة سباقات جديدة مستوحاة من عالم سلسلة الألعاب الشهيرة Gran Turismo.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.