طرازات جديدة

جي بي غبور أوتو تقدم إمجراند 7 موديل 2017 بتطويرات جديدة    

 

استطاعت إمجراند 7 أن تثبت نفسها بقوة في سوق السيارات المصرية، بسبب ثقة العميل المصري في كفاءتها وقوتها فهي سيارة تتميز بشكلها الجذاب وإمكانياتها الكثيرة التي تنافس بها السيارات الأخرى مع ميزة السعر المناسب. وقد حصل الجيل الجديد 2017 من إمجراند 7 على فيس ليفت مطور لواجهة السيارة وخلفيتها، وتطويرات جديدة في التصميم الداخلي لضمان رضا سائقها وراحة جميع ركابها.

تحتوي إمجراند 7 موديل 2017 على تعديلات ممثلة في مصابيح أمامية متطورة وجنوط سبور جديدة مقاس 15، ومصابيح LED في الخلف، أما المقصورة الداخلية فقد اتسمت بعدة تغييرات في التابلوة وفتحات التكييف والكاسيت ولونين جديدين للمقاعد مما أضفي عليها مزيدًا من الأناقة. كما تتميز السيارة من الداخل بمساحة واسعة تجعلها أكثر عملية وأكثر اتساعاً، إلى جانب مساحة تخزين واسعة في الخلف.

 

محرك بكفاءة عالية

حقق محرك السيارة إمجراند 7، الذي يتمتع بسعة 1500 سي سي وقوة 107 حصان وعزم 140 نيوتن/متر، المعادلة الصعبة بين قوة الأداء وتوفير الوقود. فيما يوفر نظام التعليق “ماكفرسون” الثبات للسيارة أثناء التسارع ويقلل من الاحساس بالاهتزازات وعيوب الطريق. السيارة متوفرة بناقل حركة يدوي 5 سرعات.

هيكل أقوى وأنظمة سلامة متطورة

توفر إمجراند 7 موديل 2017 وضعية قيادة ممتازة وعوامل أمان وسلامة متعددة لقائد السيارة والركاب، حيث يتوفر فيها:

  • 2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي
  • نظام منع إدارة المحرك (Immobilizer Engine)
  • نظامي الفرامل ABS وEBD
  • ريموت كنترول وقفل مركزي للأبواب
  • نظام تحذير عند نسيان مفاتيح السيارة بالداخل
  • نظام حماية للأطفال ISO FIX
  • أبواب مدعمة بقطبان للحماية من الصدامات الجانبية

IB_S_CONTENT_DESCRIPTIONWRITER =

تجربة قيادة مثالية في كل مرة

تأتي إمجراند 7 مجهزة بالعديد من الكماليات التي تضمن تجربة قيادة ممتازة لقائد السيارة وتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة، وعلي رأس هذه التجهيزات نظام تحكم الكتروني كامل للتكييف، ومشغل أقراص مدمجة يدعم ملفات MP3 ومزود بفتحة USB، ونظام صوتي ذو 6 سماعات، وزجاج كهربائي، كمبيوتر رحلات، تحكم في مستوى إضاءة العدادات ، ومرايات خارجية كهربائية مزودة بسخان مضاد للشبورة، وشاشة لعرض درجة الحرارة ، مقاعد مكسوة بالجلد وكرسي للسائق يمكن ضبطه يدوياَ في 6 اتجاهات ، مصابيح أمامية مسلطة للإضاءة ، اضاءة امامية خلال النهار هالوجين  مع امكانية ضبط ارتفاعها ، مصابيح LED خلفية ، جهاز تحذير المسافة الخلفية، شبكه أماميه من الكروم ، مسند يد أمامي و صندوق تخزين ، مسند يد خلفي مع حامل اكواب، لمبة قراءة أمامية مع حافظة نظاره شمسية ، وشماسات بمرايات وإضاءة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى