داينامكس توفر فيات 500X بسعر يبدأ من  409,900 جنيه

قررت شركة داينامكس الوكيل الوحيد للصانع الإيطالي الشهير فيات زيادة أسعار فيات 500X لتصبح فئج Cross Entry التي تأتى بمحرك ١٤٠٠ سى سى وذلك بسعر 409,900 جنيه بينما تأتى فئة Cross Highline وذلك بسعر 454,900 جنيه وتوفر الشركة السيارة  فيات 500X فئة  Sport بسعر 509,900 جنيه .

 

تجمع فيات 500X الجديدة بجمعها بين الجمال وقوة الشخصية حيث تكشف عن البعد الجديد للماركة لكونها تنتمي إلى عائلة فيات 500 المعروفة بالمتانة والأناقة والشكل ذو التصميم الإيطالي كليًا، كما يتضح في الخياطة الفاخرة، وهي الملامح التي تجعل السيارة تتميز بالراحة والأداء العالي والتواصل الدائم مع العالم هذا هو ما يشكل ملمح X الجمالي، وهذه هي الروح التي تتحلى بها سيارة فيات 500X.

تمثل فيات 500X الجديدة المصممة في مركز Centro Stile Fiat توسع من عائلة سيارات فيات 500 التي تتألف من موديلات فيات 500 و500C و500L و500L Trekking و500L Living حيث تختلف كل سيارة من حيث الوظيفة والشخصية، إلا أنها تشترك جميعا في نفس الجذور لسيارة فيات 500 الشهيرة  لعام 1957.  تمثل سيارة فيات 500X بعدًا جديدًا لسيارات فيات500 الذي لا يختلف عليها أحد،

يجمع التصميم الشهير والمفهوم الحديث لسيارة 500X مع القدرات الرائعة للقيادة على الطرق التي تتناسب بصورة مثالية مع التصميم الإنسيابي الخارجي للسيارة.

إن التعبير الواضح لتصميم “صنع في شركة فيات” يعني توفير سيارة فيات500X تتميز بخصائص المرونة والإتزان والجودة التي تم دمجها بقوة معًا، لتنعكس من خلال الأبعاد الصغيرة للسيارة ورحابة مقصورتها الداخلية، وإختيار الخامات والمنسوجات المبتكرة، بالإضافة إلى الحلول التكنولوجية الأكثر تقدماً لخدمة خصائص السلامة والراحة والرفاهية داخل السيارة. بإختصار، يُنظر إلى سيارة فيات 500X بأنها سيارة شبابية تحمل طابع المرح يمكنك “إستخدامها” يوميًا، فهى تتميز بالأصالة والجاذبية لتمنحك أقصى شعور بحرية الحركة وذلك بفضل مجموعة خيارات التي تعكس شخصية سائقها.

تجذب سيارة فيات 500X مجموعة واسعة من العملاء من الرجال والسيدات المنتمين إلى أعمار متفاوتة وبإحتياجات وأذواق مختلفة.  في هذا السياق، يمثل رمز “X” نقطة الإلتقاء بين عدة قطاعات شديدة الإختلاف، يمثل كل منها الشباب والقوة، ومحبي الجمال والراغبين في تميز الشخصية.  ويتميز هؤلاء الأشخاص بالديناميكية وبالإندماج في حياة إجتماعية نشطة، كما يعملون على تنمية مجالات الشغف لديهم وإهتماماتهم المختلفة. و ما يشتركون فيه هي رغبتهم في الإستمتاع بتجربة قيادة تُشعرهم بالرضا وتعبر عن شخصياتهم الخاصة من خلال أحد التصميمات الفريدة. و لهؤلاء جميعا نقدم اليوم حلاً واحداً واضحاً وشاملاً: سيارة فيات 500X.

تعد سيارات فيات مثالاً للسيارات المبتكرة التي تقدم حلول تكنولوجية متقدمة ولكنها سهلة الإستخدام، ومحتوى يشبع الرغبة في الحصول على أعلى مستوى من الانظمة الترفيهية للمعلومات والاتصالات.  إن سيارة فيات 500X مميزة بلا منازع في فئتها بفضل الجيل الأخير من نظام UconnectTM والنظام الحصري BeatsAudioTM لتجربة موسيقى ثورية في السيارة.  وأكثر من ذلك، تتميز سيارة فيات 500X بلوحة الأدوات المزودة بشاشة عرضTFT بقياس 3.5 بوصة القابلة لاعداد الاختيارات التي تسمح للسائق بتخصيص المعلومات المعروضة على الشاشة.

إن هناك نظامين متوافرين للصوت في سيارة فيات 500X: النظام الأول مجهز بأربع سماعات (120 وات) والآخر مزود بست سماعات (180 وات).  تقدم سيارة فيات 500X الجديدة أحدث تجربة صوتية من بيتس إلكترونيكس “Beats by Dr. Dre” حيث صمم هذا النظام لإحداث ثورة في تجربة الموسيقى في السيارة.

بناء على طلب العملاء، أصبح بإمكانهم تجهيز سيارتهم بنظام الصوت الحصري BeatsAudioTM الذي تم تطويره بالتعاون مع بيتس إلكترونيكس “Beats by Dr.Dre”.  يزيد نظام الصوت BeatsAudioTM تحديدًا من إجمالي القوة التي تصل إلى 560 وات، وتتميز بوجود مضخم صوت رقمي بثماني قنوات يدمج لوغاريتمات توازن الصوت المتقدمة المصممة للإستمتاع بطيف صوت الكامل على غرار ما يشعر به الفنانون أثناء التسجيل في الأستديو.

يشمل نظام الصوت بيتتس Beats Audio مضخم بثماني قنوات بقوة 560 وات، وسماعتي الترددات العالية تويتر في لوحة التابلوه، وسماعتي الترددات المتوسطة مع المنخفضة (midwoofers) بقياس 165 مم في الأبواب الأمامية، وسماعتي الترددات العالية تويتر في الأبواب الخلفية، وسماعتي الترددات المتوسطة مع المنخفضة (midwoofers ) بقياس 165 مم في المقاعد الخلفية، و سماعات الترددات المنخفضة (subwoofer) بقياس 20 – 151 مم في منتصف حقيبة الأمتعة.

فيات 500X الجديدة في مصر بمحرك إقتصادي مالتي إير تيربو MultiAir Turbo 1.4 لتر وبقوة 140 حصان مع ناقل حركة ست سرعات أوتوماتيك بنظام DDCT وبأكثر من 70 خاصية لضمان الأمن والسلامة على الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *