رينج روفر 2022 تعود إلى نوربورغرينغ لاختبار السرعة العالية… فيديو

يعتبر الجيل القادم من لاند روفر رينج روفر أحد أكثر السيارات التي تمت متابعتها هذا العام، ولقد رأينا العديد من النماذج الأولية المختلفة التي يتم اختبارها في عدة مواقع مختلفة حول العالم ، ويبدو أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات البريطانية الفاخرة عادت الآن إلى حلبة نوربورغرينغ لجلسة اختبار أخرى عالية السرعة، وبأبعادها الضخمة و (ربما) محرك V8 جديد تحت غطاء المحرك ، فمن المؤكد أنها مشهد تستحق المشاهدة.

وليس هناك من ينكر أن رينج روفر لم يتم تصنيعها أبدًا لتكون جيدة في الزوايا ، على الرغم من أن هذا لا يعني أنها يجب أن تشعر بالبطء والثقل، وفي عام 2021 يحتاج كل طراز جديد في السوق إلى تلبية معايير معينة على الأقل عندما يتعلق الأمر بسلوكه على الطريق ، واستناداً إلى ما نراه في الفيديو ، ستوفر رينج روفر الجديدة قدرة جيدة على الانعطاف بالنظر إلى حجمها والوزن.

أقرأ أيضا: شاهد لاند روفر ديفندر من Startech بالجسم الرياضي

وذكرنا أن هناك محرك V8 بالكاد يمكننا سماعه بسبب صرير الإطارات في كل زاوية ، ونريد أن نوضح ذلك أكثر قليلاً، ويحتوي طراز الجيل الرابع على محرك V8 سعة 5.0 لتر بأشكال ذات سحب طبيعي وشحن فائق بقدرة تصل إلى 510 أحصنة (375 كيلووات)، ويشاع أن خليفتها سيحصل على نسخة من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر من BMW ونتوقع إنتاج ذروة مماثلة في الطرز الأعلى من المجموعة.

وسيكون العملاء قادرين على شراء مجموعة نقل الحركة ذات الست هجين المعتدل للإصدارات المبتدئة ، في حين يجب تقديم نسخة معدلة من نظام لاند رور الهجين الإضافي للصفوف متوسطة المستوى، ويعتمد هذا المحرك على محرك توربو سعة 2.0 لتر مقترنًا بمحرك كهربائي لإنتاج مشترك يبلغ 398 حصانًا (351 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 472 رطلاً (639 نيوتن متر) ، لكن هذه الأرقام يمكن أن تتغير قليلاً بالنسبة للجديد. نموذج الجيل.

ومن المتوقع أن تكشف لاند روفر النقاب عن سيارة رينج روفر الجديدة قريبًا، فعلى الأرجح سيحدث هذا في الأشهر القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *