زيادة أسعار فئات هيونداى الأنترا CN7 لتبدأ من 330,000 جنيه

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، عن زيادة أسعار فئات هيونداي الانترا CN7 ليبدأ سعر الفئة الأولى بسعر 330,000 جنيه ويبلغ أعلى فئتها منها بسعر 505,000 جنيه حيث توفر الشركة ٧ فئات مختلفة حسب التجهيزات.

السيارة هيونداي الانترا CN7  2021 أجري في تصميمها الكثير من التغييرات للتمييز بصرياً بينها وبين الأجيال الأخرى من الانترا، حيث جاءت نسخة CN7 بشكلها ومفهومها الجديد لتضفي مفهوماً جديداً للقيادة العصرية. 

توجهت هيونداي في تصميمها لهذه السيارة إلى الطابع الرياضي فجاءت السيارة بتصميم الكوبيه الرياضي المعروف لكن مع الاحتفاظ بالـ 4 أبواب. كما يعتمد تصميم السيارة الجديدة على الأشكال والأنماط الهندسية التي تخلق حساً جمالياً مميزاً. إلى جانب وجود إضاءة داخلية 64 لون، وحساس إضاءة أوتوماتيك، وحساس مطر أوتوماتيك، وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول وفتحة سقف كهربائية. 

توفر هيونداي النترا CN7 موديل 2021 أعلى مستويات الأمان، حيث تم تزويدها بعدة أنظمة تكتشف المخاطر بشكل استباقي، وتحذر السائق في حالة مخاطر الاصطدام. بالإضافة الي ذلك، تتميز السيارة بوجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد هوائية جانبية. كما يوجد بالسيارة نظام لمراقبة ضغط الإطارات، بالإضافة الى مكابح مضادة للانغلاق، توزيع قوة المكابح إلكترونياً، نظام الاتزان الالكتروني، برنامج التوازن عند المرتفعات، مكابح يد كهربائية   مع العديد من الكماليات ووسائل الراحة وأنظمة الترفيه، التي توفر متعة القيادة، مثل: وجود مفتاح ذكي، وإمكانية إدارة المحرك عن بعد، وإمكانية اختيار نوعية القيادة فضلا عن وجود مثبت سرعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *