زيادة الطلب على تسلا باليابان بعد خفض أسعار الطراز 3

كما هو متوقع ، ترى تسلا ارتفاعًا كبيرًا في الطلبات في اليابان.. يأتي ذلك بعد أن خفضت الشركة أسعار الطراز 3 بنسبة تصل إلى 24٪ في الدولة .. وقد اثبت تسلا مرة أخرى أن لها قدرة على التلاعب بالأسعار بشكل منتظم لها فوائد كبيرة.

وقد قامت تسلا مرة أخرى بتعديل الأسعار وعروض النماذج في مواقع مختلفة. ومع ذلك ، كان أكبر الأخبار هو الانخفاض الكبير الأخير في أسعار الطراز 3 في اليابان.

على الفور ، بمجرد أن تخفض Tesla الأسعار ، يشير المشككون إلى نقص في الطلب ، لكن لا يزال من المؤكد أن هذا ليس هو الحال حقًا.

ولكن بغض النظر عن بعض التقارير ، يبدو أن تسلا لا تتعامل مع مشكلة الطلب، إذا كان بإمكان صانع السيارات الكهربائية بناء المزيد من السيارات بمعدل أسرع ، فمن المحتمل أن يبيعها جميعًا.

وأوضحت Tesla مرارًا وتكرارًا ، أنه لا يوجد نقص في الطلب على مركباتها ، وهناك سبب في أنها تبني حاليًا العديد من المصانع في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، يمكنها وغالبًا ما تفعل ذلك التلاعب بمخططات التسعير لتشجيع المزيد من الأشخاص على تقديم الطلبات .

يمكن القول إن الحجم أهم بكثير من الهوامش ، على الرغم من أن انخفاض تكاليف الإنتاج ووفورات الحجم من المحتمل أن تسمح لشركة Tesla بخفض الأسعار ، وبيع المزيد من السيارات ، وعدم التعرض بشكل كبير للهوامش.

بينما تزيد إستراتيجية تسعير Tesla من الطلب ، فإن أفضل طريقة للنظر إليها هي “توجيه” الطلب. يمكن لصانع السيارات تغيير الطلب في الأسواق المختلفة بناءً على مخططات التسعير وعروض النماذج.

وتركز Tesla بشكل أكبر على الأسواق العالمية. قرب نهاية كل ربع سنة ، يركز صانع السيارات على عمليات التسليم المحلية على شواطئنا.

والآن بعد أن أصبحت تسلا تصنع سيارات في مصنعين عالميين ، يمكنها استخدام تخفيضات الأسعار لزيادة الطلب في المناطق التي يمكنها فيها بناء فائض من السيارات. في الوقت نفسه ، يمكنها التركيز على جهود أخرى في مكان آخر. تذكر ، تم إغلاق مصنع Fremont لبضعة أيام مؤخرًا ، وتركز Tesla على الطراز S و Model X المحدثين حديثًا في الولايات المتحدة ، والتي ، وفقًا لإيلون ماسك ، مطلوبة بشدة.

وفقًا لتقرير حديث من Teslarati ، تم تأجيل تقديرات تسليم الطراز 3 في اليابان إلى 12 إلى 16 أسبوعًا. قبل انخفاض السعر ، كان وقت التسليم يقدر بـ 6 إلى 8 أسابيع فقط. يمكن للمتسوقين في اليابان الذين يريدون الطراز 3 الخاص بهم على الفور اختيار نموذج المخزون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *