سعر سيارة مازيراتي جيبلي 2022 يرتفع 4000 دولار

تُدخل مازيراتي تغييرات على تشكيلة طرازاتها لعام 2022، وستتوفر مستويات جديدة وموديلات إصدار خاص للطرازين الأساسيين للعلامة التجارية ، ليفانتي وجيبلي ، مع زيادة الأسعار أيضًا، على الرغم من وجود إضافات مهمة للمعدات القياسية التي تحدث فرقًا كبيرًا.

وحصل موقع CarsDirect على البيانات المستمدة من دليل طلب العلامة التجارية ، والذي يكشف عن أن سعر جيبلي 2022 سيبدأ من 76200 دولارًا أمريكيًا باستثناء الوجهة مقابل 72190 دولارًا أمريكيًا لعام 2021، وأسهل تفسير لهذه القفزة في الأسعار هو حقيقة أن مازيراتي قررت التخلي عن قاعدة جيبلي للعام الجديد واستبدالها بمستوى تقليم يسمى جيبلي جي تي.

وأكد متحدث باسم مازيراتي للنشر أن الدرجة الأساسية الجديدة ستكون مجهزة بمحرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 345 حصانًا لتسارع من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة (0-96 كيلومترًا في الساعة) في 5.5 ثانية فقط، وستشمل المعدات القياسية ملاقط فرامل سوداء ومجموعة كبيرة من أنظمة مساعدة السائق ولوحة شحن لاسلكية، ولم يتم الكشف عن أسعار النماذج الأكثر تكلفة بعد ، على الرغم من أننا لا نتوقع مثل هذه التغييرات الضخمة في الجزء العلوي من الطيف.

أقرأ أيضا : دلفينو رئيساً جديداً لـ مازيراتي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

وبالنسبة لعام 2022 سيتم بيع جيبلي بأربعة مستويات ، والتي يطلق عليها صانع السيارات الأنماط. كملاحظة جانبية ، خلال السنوات الأولى في السوق ، تم تقديم سيارة السيدان الرياضية في ما مجموعه 10 أنماط، وبالنسبة لعام الطراز الجديد ، تم تقليلها إلى GT و Modena و Modena Q4 و Trofeo فقط، وسيستمر توفر العديد من خيارات التخصيص ، وفقًا لتقارير CarsDirect ، مما قد يرفع سعر جيبلي جي تي إلى حوالي 82000 دولار.

وكملاحظة أخيرة أعلنت مازيراتي مؤخرًا أن إصدار جيبلي وليفانتي إف تريبوتو الخاص سيكون متاحًا في الولايات المتحدة وكندا، وسيتم بيع هذين الطرازين بألوان حصرية ، Azzurro Tributo و Rosso Tributo ، بأسعار تبدأ من 98،890 دولارًا لسيارة جيبلي إف تريبوتو و 106،590 دولارًا لسيارة ليفانتي إف تريبوتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *