سوبارو سولتيرا 2023 تظهر لأول مرة في معرض لوس انجلوس بمدى يقدر بـ 220 ميل

بعد الظهور الأول للنسخة اليابانية من كروس سوبارو سولتيرا الكهربائية الأسبوع الماضي ، نحصل الآن على تفاصيل سوق الولايات المتحدة حول أول سيارة كهربائية من سوبي، وسيطرح للبيع في عام 2022 كمنتج عام 2023، ولا يتوفر سعر السيارة الكهربائية بعد.

كما هو الحال في اليابان ، تستخدم Solterra محركًا بقوة 107 حصانًا (80 كيلوواط) لتشغيل كل محور بإجمالي ناتج إجمالي يصل إلى 215 حصانًا (160 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 246 رطلاً (334 نيوتن متر)، وتعمل حزمة بطارية 71.4 كيلو وات / ساعة على تشغيل النظام، وبالنسبة للولايات المتحدة ، يوفر هذا مدى تقديري يزيد عن 220 ميلاً (354 كيلومترًا) من المدى بشحنة واحدة.

ويحتوي نظام الدفع الرباعي على نسخة من X-Mode من موديلات سوبارو الأخرى، وتحاكي التقنية حالة النقل منخفضة المدى وتبطئ استجابة الخانق لزيادة قدرة السيارة على التعامل مع ظروف الطرق الوعرة والاحتكاك المنخفض، ولدى Solterra أيضًا نظام المساعدة في الصعود والنزول.

أقرأ أيضا: سوبارو Solterra 2023 تظهر لأول مرة في اليابان باسم Edgy EV

وتأتي Solterra قياسية مع قائمة طويلة من تقنيات مساعدة السلامة، وتتضمن مجموعة الميزات إدارة دواسة الوقود والفرامل قبل الاصطدام ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومراقبة النقطة العمياء بمساعدة تغيير المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية ، ومساعدة الكبح العكسي ، وتذكير المقعد الخلفي، والمصابيح الأمامية LED لها شعاع مساعد، وتتوفر كاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة لأول مرة في سوبارو.

من الداخل ، تتوفر Solterra بشاشة تعمل باللمس للترفيه والمعلومات مقاس 12.3 بوصة، وسقف زجاجي بانورامي من لوحتين هو خيار، ويوجد رصيف شحن لاسلكي للهاتف في وحدة التحكم المركزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.