سيارات شانجان تتألق في فعاليات معرض Live Drive Xpo-LDX 2021

خلال مشاركتها فى فعاليات معرض Live Drive Xpo-LDX 2021 لأول مرة في مصر، قامت العلامة التجارية شانجان، أحد العلامات التجارية التابعة لمجموعة جي بي غبور أوتو -الرائدة بقطاع السيارات بالسوق المصري، باستعراض طرازاتها المتنوعة والتي أحدثت طفرة في سوق السيارات المصري بمواصفات وأسعار تنافسية تلبي كافة احتياجات وتطلعات المستهلك وتجعله يتمتع بتجربة قيادة فريدة مدعومة بأحدث وسائل التكنولوجيا والأمان والسلامة.

وخلال المعرض، اتاحت شانجان طرازاتها الأربعة: EADO DT, CS15, CS55, New Alsvin – والتي تم اطلاقهم مؤخراً في السوق المصري، لتجربة قيادة السيارة حيث قام عدد كبير من زوار المعرض بتجربتهم ولاقت استحسانهم، وهو ما يدل على النجاح والاقبال الكبير من العملاء على سيارة شانجان التي تشبع احتياجاتهم وبسعر تنافسي في متناول يد أغلب العملاء.

 

جرب طرازات شانجان الاربعة EADO DT, CS15, CS55, New Alsvin

عُلا خالد: موديلات شانجان المتميزة بأسعار خارج المنافسة في السوق المصري

وفي هذا الإطار، صرحت عُلا خالد، مدير العلامة التجارية شانجان بشركة جي بي غبور أوتو: “حرصنا على المشاركة فى معرض LDX فى نسخته الاولى حيث أن مثل هذه الفعاليات تمثل فرصة للالتقاء بالعملاء ومعرفة ارائهم واحتياجاتهم للتأكد من توافرها في السيارات المعروضة، فضلا عن تبادل الخبرات للارتقاء بسوق السيارات المصرى.”

وأضافت عُلا “تتمثل الطرازات الأربعة التي تطرحها شانجان في السيارة New Alsvin والسيارة EADO DT من فئة السيدان، وكذلك السيارة CS15 والسيارة CS55 من فئة ال SUV، وتتمتع سيارات العلامة الصينية شانجان بتكنولوجيا فائقة توفر لمستخدميها الرفاهية والتمتع بتجربة قيادة فريدة، كما تضم أعلى مواصفات السلامة والأمان.”

تأتي سيارة New Alsvin بثلاث فئات هي MT، ATL1، ATL2، وتتمتع بمحركين قويين “حسب الفئة” أحدهما 1500 سي سي يمنحها قوة 107 حصاناً، و145 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة اوتوماتيك، والأخر 1400 سي سي يمنحها قوة 101 حصاناً و135 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة MT. وتتمتع السيارة بالعديد من مواصفات الأمان التي تشمل وسائد هوائية أمامية، ومكابح مضادة للانغلاق، ونظام الاتزان الإلكتروني في فئتي الاوتوماتيك، ونظام مراقبة ضغط الإطارات في نفس الفئتين، وتزداد عوامل الأمان في فئة ATL2 بجهاز تحذير للمسافات الخلفية وكاميرا للرؤية الخلفية وسخانات بالزجاج الخلفي والمرايات الجانبية.

اما سيارة EADO DT فتأتي بفئتين L1، L2، وتتمتع السيارة بمحرك قوي 1600 سي سي يمنحها قوة 125 حصاناً و160 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة أوتوماتيك. كما تشمل السيارة العديد من مواصفات الأمان مثل وسائد هوائية أمامية، ومكابح مضادة للانغلاق، ونظام الاتزان الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، وكاميرا للرؤية الخلفية، وسخانات بالمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب خلفية. وتضم السيارة عدد من وسائل الراحة وأنظمة الترفيه التي تشمل فتحة سقف كهربائية ومثبت سرعة ومفتاح ذكي وحساس إضاءة أوتوماتيك وشاشة 10 بوصة للمعلومات وخاصية عرض الهاتف على الشاشة ونظام بلوتوث للهاتف ومدخل USB.

واستكمالاً لعروض غبور الحصرية، قدمت الشركة عرضاً جديداً لعملائها بخصم يصل إلى 10,000 جنيهاً من الأسعار المعلنة خلال الفترة الحالية ومن المعروف أن سعر سيارة New Alsvin يبدأ من 162,000 جنيه، بينما يبدأ سعر سيارة EADO DT من 215,000 جنيه.

وفيما يخص السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات CS15 فتأتي بفئتين L1، L2، وتتمتع بمحرك قوي 1500 سي سي يمنحها قوة 105 حصاناَ و145 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة اوتوماتيك ٥ سرعات. وتتميز السيارة بالعديد من مواصفات الأمان التي تشمل وسائد هوائية أمامية، ومكابح مضادة للانغلاق، ونظام الاتزان الإلكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، وكاميرا للرؤية الخلفية ومصابيح ضباب خلفية.

وتأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات CS55 بثلاث فئات L1، L2، L3، وتتمتع بمحرك تربو قوي 1.5 لتر يمنحها قوة 156 حصاناً و225 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، كما تتمتع بنظام تعليق أمامي MacPherson ونظام تعليق خلفي Multi-link. إلى جانب ذلك تشمل وسائل الأمان والسلامة مثل وسائد هوائية أمامية وجانبية، وسائد هوائية ستائرية، ومكابح مضادة للانغلاق، ونظام الاتزان الإلكتروني، وخاصية التحكم في الجر، وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ومكابح يد إلكترونية، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، وكاميرا للرؤية الخلفية وسخانات بالمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب خلفية ونظام مراقبة النقطة العمياء. وفيما يخص وسائل الراحة وانظمة الترفيه فتحتوي على فتحة سقف كهربائية بانوراما ومفتاح ذكي ومثبت سرعة وحساسيّ إضاءة ومطر أوتوماتيك وكشافات امامية ليد، وشاشة 8 بوصة للمعلومات ونظام بلوتوث للهاتف ومدخل USB.

ومن الجدير بالذكر أن معرض Live Drive Xpo-LDX يجمع كل الاطراف المعنية بسوق السيارات على رأسهم البنوك وشركات التأمين في مكان واحد والذي يتيح للعملاء تجربة السيارات المهتم بها بنفسه ومقارنتهم واتخاذ القرار المناسب في نفس المكان مع توافر عروض التسهيلات البنكية وخدمات التأمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *