سيارة مازيراتي 2022 Grecale SUV تعود بأفضل صور حتى الآن

بدأت عملية تجديد مازيراتي قبل اندماج الشركة الأم FCA مع PSA لتشكيل Stellantis، والآن جزء من رابع أكبر شركة لتصنيع السيارات في العالم ، تمضي العلامة التجارية الإيطالية الرياضية قدماً في إصلاح تشكيلتها، وبعد توسيع العائلة لتشمل السيارة الخارقة ذات المحرك المتوسط ​​MC20 ، تعد الشركة التي تحمل شارة ترايدنت نموذجًا أكثر أهمية إذا كنا نتحدث بصرامة عن حجم المبيعات.

ومن خلال شق أسفل ليفانتي الأكبر سيكون Grecale الجديد بنفس حجم Alfa Romeo Stelvio الذي يمكننا رؤيته أيضًا في لقطات التجسس هذه من صديقنا Walter Vayr، وتم رصد العديد من النماذج الأولية لسيارة الدفع الرباعي الثانية من مازيراتي بالكامل ، حتى العجلات، وتدل فتحات التهوية الكثيفة في الأمام والعوادم الرباعية في الخلف على أن هذه ليست سيارة الدفع الرباعي المملة النموذجية الخاصة بك.

وبنظرة خاطفة من خلال التمويه هي المصابيح الأمامية التي تشبه إلى حد ما تلك الموجودة في MC20، حيث تتميز المصابيح الخلفية بتصميم أكثر انبساطًا مقارنةً بمصابيح ليفانتي ويتم تقسيمها بواسطة قطعة معدنية من الزخارف تقترب من عرض الباب الخلفي، ويمكنك بسهولة معرفة أن Grecale تبدو مختلفة تمامًا عن Levante. 

أقرأ أيضا: مازيراتي تحتفل بمرور 60 عام لانتصار سيارتهاTipo 61

وتحت غطاء المحرك نتوقع أن ترى محرك البنزين التوربيني الخفيف الهجين سعة 2.0 لتر من مازيراتي لتشغيل الطراز الأساسي، ويمكن للمشتق الأكثر سخونة استخدام نسخة مفككة من محرك Nettuno داخل MC20 حيث ينتج محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر قوة 621 حصانًا و 538 رطلاً من عزم الدوران، ويخبرنا المنطق أن Grecale ستكون أقوى من Stelvio Quadrifoglio مع محرك V6 مزدوج التوربو سعة 2.9 لتر يضخ 505 حصانًا و 600 نيوتن متر.

وكما تم وضع مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل على جدول الأعمال ، حيث تعهدت مازيراتي بتقديم نسخة كهربائية من جميع المنتجات الجديدة في المستقبل، ويجب الكشف عن Grecale بمحرك الاحتراق في الأشهر التالية مع رؤية كيف أن الحملة الدعائية جارية بالفعل.

وبالنسبة إلى سبب وجود تمويه على Alfa Romeo Giulia فنحن نميل إلى الاعتقاد بأنها اختبار مبكر للجيل التالي من GranTurismo ، والذي أثارته مازيراتي الأسبوع الماضي بهيكلها النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *