شاهد كورفيت C8 ثنائية التوربو وهي تنطلق في شريط السحب… فيديو

تعمل شركة فيول تك على تطوير سيارة شفروليه كورفيت C8 بشاحن توربيني مزدوج لمعرفة مدى السرعة التي يمكن للفريق أن ينزل بها على شريط السحب، ويعرض هذا الفيديو أحدث التطورات ويظهر “Vette يرفع العجلات الأمامية عند الانطلاق لمسافة ربع ميل.

وقد صنعت سيارة C8 ذات التوربو المزدوج من شركة فيول تك في السابق 1،075 حصانًا (802 كيلووات) على العجلات وتمكنت من تغطية ربع ميل في 9.72 ثانية بسرعة 146 ميلاً في الساعة (235 كيلومترًا في الساعة)، وبالنسبة لهذا الاختبار الجديد ، كان أفضل تشغيل في اليوم هو محرك التوربو المزدوج C8 الذي يغطي ربع ميل في 9.615 ثانية بسرعة 147.81 ميل في الساعة (237.9 كيلومتر في الساعة)، وكانت المحاولة الأخرى 9.667 ثانية بسرعة 148.1 ميل في الساعة (238.24 كم / ساعة).

أقرأ أيضا: جنرال موتورز تعلن عن شيفروليه سيلفرادو EV

وخلال العديد من عمليات الإطلاق في هذا الفيديو ، تمكنت Vette من رفع عجلاتها الأمامية عالية بما يكفي للقيام بحركة بهلوانية بالدراجة قصيرة، والاختبار الآن يحتوي على 60 قدماً مرات وصولاً إلى 1.38 ثانية.

ولجعل هذا الأداء ممكنًا ، يضيف الفريق لقطة من النيتروز لجعل الإطلاق أسرع، وعندما تصل التوربينات إلى ذروتها عند 21 رطل لكل بوصة مربعة من التعزيز ، تتناقص جرعة النيتروز، وعلى عكس معظم المحركات ذات الشحن التوربيني عالية الأداء ، فإن هذا الإعداد لا يحتوي على مبرد داخلي. بدلاً من ذلك ، يساعد استخدام وقود الميثانول في تبريد الهواء الوارد ، وفقًا لـ FuelTech، كما تشمل التعديلات الأخرى قابض Dodson والمحاور الخلفية GForce Engineering.

وهدف شركة FuelTech من هذه السيارة هو تطوير أنظمة حقن الوقود الإلكترونية وإدارة المحرك التي تبيعها، وتدير كورفيت وحدة التحكم الإلكترونية FT600 الخاصة بالعمل للتحكم في الوقود والتوقيت، ويمكن للفريق أيضًا تعديل وحدة التحكم في مجموعة نقل الحركة OEM لتعديل التبديل ، وضوابط ضغط ناقل الحركة ، وتعديلات القابض، ويسمح مسجل البيانات ومجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار للطاقم بمراقبة مجموعة متنوعة من المعلمات ، بما في ذلك درجة حرارة غاز العادم لكل أسطوانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *