شباب الأهلي ونيسان يجددان اتفاقية الشراكة الاستراتيجية

جدد نادي شباب الأهلي  و”نيسان” من “العربية للسيارات” اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما للعام الثالث على التوالي، وذلك في حفل احتفى فيه الطرفان بالإنجازات التي حققاها معاً خلال شراكتهما الفاعلة.

وحضر مراسم حفل التوقيع عدد من ممثلي النادي، أبرزهم معالي خليفة سعيد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وسعادة الفريق محمد أحمد المري، رئيس مجلس إدارة الألعاب الرياضية، وسعادة اللواء طلال أحمد الشنقيطي، نائب رئيس مجلس إدارة الألعاب الرياضية، والدكتور خالد الزاهد، المدير الإداري، وعبد اللطيف الصايغ، رئيس قسم الإعلام ومستشار التسويق.

كما شهدت مراسم حفل التوقيع حضور خالد عبدالواحد الرستماني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة عبدالواحد الرستماني، وميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالواحد الرستماني للسيارات، وصلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات، في خطوةٍ تتماشى مع رؤية  حكومة دبي الهادفة لتعزيز مكانة الإمارة وجهةً عالمية بارزة في قطاع الرياضة، وتعكس في الوقت ذاته جهود الشركة وإنجازاتها ودعمها المجتمعي المستمر.

تجدر الإشارة إلى أن نادي شباب الأهلي يتصدر حالياً دوري المحترفين الإماراتي، برصيد 25 نقطة بعد أن حقق 8 انتصارات في 11 مباراة.

وأبدى نادي شباب الأهلي و”العربية للسيارات” اعتزازهما بعلاقة الشراكة التي تربطهما، في إطار تكامل الأدوار بين الأندية الرياضية والمؤسسات الاقتصادية في الدولة، وانسجاماً مع الرسالة الهادفة لدعم مختلف المبادرات والفرق الوطنية، وعلى وجه التحديد الأنشطة والفعاليات ذات الصلة بتمكين الشباب وتطوير قدراتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *