اخبار

شركة 𝐑𝐓𝐂 𝐀𝐮𝐭𝐨 تشارك فى القمة العالمية لوكلاء “دونج فينج” في الصين

فى اطار مناقشة استراتيجية دونج فينج العالمية، تم دعوة شركة 𝐑𝐓𝐂 𝐀𝐮𝐭𝐨 للمشاركة في القمة العالمية لوكلاء “دونج فينج” في الصين، وذلك ممثلاً عن جمهورية مصر العربية، ضم الوفد المصرى المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة RTC Auto، ومنه وليد مدير تطوير الاعمال والاتصالات الخارجية بشركة 𝐑𝐓𝐂 𝐀𝐮𝐭𝐨 ،والشاذلى مصطفى مدير عام RTC Auto، والعديد من قيادات الشركة.

تكريم الوكيل المصرى RTC Auto

على هامش القمة العالمية لوكلاء دونج فينج العالمية قام ما لي نائب الرئيس لقطاع الاعمال الدولية لشركة “دونج فينج” والعديد من قيادات الشركة، بتكريم المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة RTC Auto على جهود الشركة المتميزة خلال 2022-2023 فى السوق المصرى. 

وخلال القمة العالمية لوكلاء دونج فينج العالمية، بمشاركة أكثر من 100 وكيل للعلامة التجارية حول العالم، قام ما لي بعرض استراتيجية تطوير الأعمال الخارجية لشركة “دونج فينج”، وإنجازات البحث والتطوير التكنولوجي، وتخطيط المنتجات، كما استعرض الأهداف المتوسطة والطويلة الأجل لتطوير الأعمال الخارجية، وإجراءات العمل الرئيسية خلال الثلاث أعوام القادمة.

تصدير 240 الف مركبة للأسواق

ساهمت القمة العالمية لوكلاء دونج فينج العالمية في تعزيز التوافق، وتعميق التعاون المشترك بين الشركة وموزعيها المعتمدين، والذين حققوا إنجازات بيعية، ومنها تصدير 240 الف مركبة للأسواق خارج الصين خلال 2022، محققاً رقم قياسي تاريخياً ، بنسبة نمو تخطت 57%، ويأتى ذلك فى ظل الإلتزام بتوفير منتجات، وخدمات عالية الجودة من خلال شبكة توزيعها العالمية.

وليد ياسين رئيس مجلس إدارة شركة 𝐑𝐓𝐂 𝐀𝐮𝐭𝐨 :

خطط مستقبلية طموحة للعلامة التجارية لتلبية احتياجات المستهلك المصري

وأكد المهندس  وليد ياسين رئيس مجلس إدارة شركة 𝐑𝐓𝐂 𝐀𝐮𝐭𝐨 ، أن الشركة تنتهج استراتيجية تنمية سريعة للأعمال في مصر، وخطط مستقبلية طموحة للعلامة التجارية، وما سيتبعها قريباً من علامات تجارية جديدة في قطاعات سيارات الركاب، بفئاتها المختلفة لتلبية احتياجات المستهلك المصري.

 

وياتى ذلك التزامنا بالتركيز علي متطلبات العملاء من منتجات ذات موثوقية، خدمات راقية وحلول بيئية متطورة وفعالة للعملاء، مما يعزز شركة 𝐑𝐓𝐂 𝐀𝐮𝐭𝐨 لاستمرار تقديم منتجاتها وخدمات ما بعد البيع الاحترافية، من خدمات صيانة وقطع الغيار من خلال فروع الشركة وشركاء النجاح من شبكة التوزيع المعتمدة التي تتضمن كبري الموزعين ومراكز الخدمة علي مستوي الجمهورية.

وخلال فعاليات القمة تم عرض فيديو يوضح الخدمات والعروض التى توفرها شبكة الموزعين حول العالم متضمناً اراء العملاء ومقترحات متوافقة مع الأسواق المتنوعة، ولقد قدمت منه وليد مدير تطوير الاعمال والاتصالات الخارجية بشركة 𝐑𝐓𝐂 𝐀𝐮𝐭𝐨 الوكيل المصرى بعرض ملف تعريفي عن نجاحات الشركة والأنشطة المتنوعة بالسوق المحلي والتى نالت اعجاب وإبهار الحضور بالإضافة إلي الملامح العامة للخطة الاستراتيجية للشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى