شيفروليه تحقق تقدم بسيط مع السيارة الكهربائية Bolt EUV

تحقق شيفروليه تقدم نحو السيارات الكهربائية والاستقلال الذاتي ، وإن كان ذلك ببطء. لا تأخذ Bolt التي تم تجديدها خطوات كبيرة ، لكن شيفروليه Bolt EUV الأكبر قليلاً هي أول سيارة غير كاديلاك تحت مظلة GM تقدم للسائقين تجربة Super Cruise شبه المستقلة. ومع ذلك ، لا تزال هذه ليست التجربة الكاملة.

النظام الذي يتضمن ، من بين أشياء أخرى ، ميزة تغيير المسار. مع تشغيل Super Cruise ، يمكن للسائقين النقر فقط على إشارة الانعطاف أو تفعيلها بالكامل لتغيير المسار دون استخدام اليدين. أصبح هذا ممكنًا بسبب منصة السيارة الرقمية التي تمت ترقيتها لسيارات السيدان CT4 و CT5 ، لكن شيفروليه Bolt EUV – التي تعتمد مباشرة على Bolt – لا تستخدم هذا النظام. باختصار ، لا تستطيع الأجهزة الإلكترونية القديمة التعامل مع الحمل الإضافي الذي يأتي مع نظام Super Cruise المحسن.

هذا لا يعني أن شيفروليه Bolt EUV ذات الحجم الكبير قليلاً لا تخلو من الامتيازات الخاصة بها. بصفتها السيارة الوحيدة غير كاديلاك المزودة بتقنية Super Cruise ، يمكن للسائقين القيادة بدون استخدام اليدين على أكثر من 200000 ميل من الطرق السريعة المعتمدة في الولايات المتحدة وكندا. إنه ليس نظامًا مستقلًا بالكامل ، ومع ذلك ، يجب أن يظل السائقون يقظين ومستعدين لاستئناف التحكم في أي وقت. ومع ذلك ، فهو أكثر مما يحصل عليه المشترون من Bolt القياسي ، والذي لا يقدم أي إصدار من Super Cruise. السيارة الأصغر لديها مدى أطول قليلاً – 259 ميلاً مقابل 250 في بولت EUV. تستخدم كلتا السيارتين نفس مجموعة نقل الحركة مع نفس حزمة بطارية ليثيوم أيون بقدرة 65 كيلو وات في الساعة.

لا يخلو بولت الأصغر من بعض أنظمة الأمان التلقائية. تحتوي كلتا السيارتين على نظام Chevy Safety Assist كمعيار ، والذي يتضمن فرملة الطوارئ التلقائية ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، واكتشاف المشاة ، وتنبيه الاصطدام الأمامي. يعتبر Bolt الأساسي أيضًا أرخص بكثير من الطراز السابق ، بسعر يبدأ من 31995 دولارًا. لهذه المسألة ، فإن Bolt EUV أقل تكلفة أيضًا من Bolt العام الماضي مع MSRP الأساسي بقيمة 33995 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *