فريق “ألتران بيجو سويدان التجارية” يحتل المركز الأول فى “سباق دبي 24 ساعة 2017”

حقق فريق “ألتران بيجو سويدان التجارية” الفائز ببطولة “الفئة A3 للسيارات السياحية” عن عام 2016 إنجازاً مذهلاً جديداً بتصدّره المركزين الأول والثاني في سباق “دبي 24 ساعة 2017” الذي يعتبر أكبر حدث لرياضة السيارات في المنطقة. ويشكل فوز هذا الفريق بأول سباق لهذا الموسم على حلبة “دبي أوتودروم” الدولية والذي امتد لمسافة 5399 كيلومتراً، مؤشراً قوياً على عزمه الاستمرار في المنافسة بهدف تبوأ مراكز متقدمة في سلسلة “بطولة 24 ساعة للسيارات السياحية” للعام 2017.

ويشار إلى أن فريق “ألتران بيجو سويدان التجارية” قد حصد جوائز بطولة “الفئة A3 للسيارات السياحية” القيّمة (السيارات السياحية من  2000 سى سى حتى 3500 سى سى والسوبر تشارج 1650 سى سى حتى 2000 سى في سلسلة سباقات 24 ساعة العام 2016. وبالإضافة إلى ذلك، تم تتويج سائقي الفريق غيوم رومان وستيفان فينتاجا السائقين البطلين لإجمالي سلسلة سباقات 24 ساعة 2016 على مضمار سباق شارك فيه أكثر من 600 متسابق. ويتصدر الفريق الآن ترتيب الفئة A3 في بطولة الفرق والسائقين للعام 2017.

ومع تجدد الدعم من “سويدان التجارية” مستورد وموزع بيجو ومزود خدمات ما بعد البيع في دبي والإمارات الشمالية، فقد حقق الفريق النصر في دبي على يد سائقين يتمتعون بخبرة عالية على متن سيارتي “بيجو 208 GTI” السريعة والجديرة بالثقة. واستُخدمت إحدى تلك السيارتين والتي حملت الرقم 308 من قبل السائقين المحترفين غيوم رومان (فرنسا) وتيري بلايز (فرنسا) وكيم هولمجراد (الدنمارك) ومايكل كارلسن (الدنمارك). أما السيارة الأخرى “بيجو 208 GTI التي حملت الرقم 908، فقد كانت بقيادة جونزالو دي أندريس (إسبانيا) وتيري بوييه (فرنسا) ولويك دوبون (فرنسا) ويوسف باسيل (لبنان).

وقال أوليفييه بيريز المدير العام لفريق ألتران بيجو سويدان التجارية” في المناسبة: “لقد شاركنا في هذا السباق وكلنا أمل بوضع سيارتينا على منصة التتويج وبتحسين نتائجنا عن العام الماضي في دبي. لقد حققنا بشكل مثالي المركزين الأول والثاني في الفئة، وهو نهاية حلم لأسبوع شديد التنافس. أريد أن أشكر كل واحد من أعضاء فريقنا على التزامهم وتفانيهم في تقديم أداء باهر مرة أخرى. لقد عملوا جميعاً كفريق واحد متَّحِد ورائع يتطلع في نفس الاتجاه. وأريد أيضاً أن أهنئ بحرارة جميع سائقينا الباهرين الثمانية الذين تمكنوا من إعادة سيارتينا إلى وطنهما من دون أن تتعرضا لأضرار، وهو إنجاز لم يستطع سوى عدد قليل من الفرق أن يحققه في عطلة نهاية هذا الأسبوع. أخيراً أريد أن أشكر شركاء فريقنا، ألتران بيجو وسويدان التجارية، على دعمهما لنا ووضع كامل ثقتهما في فريقنا. نحن فخورون لتحقيق الفوز باسمهما”.

من جهته، قال جونزالو دي أندريس، سائق سيارة بيجو 208 GTi رقم 908 (الثاني، فئة A3): “تغمرني سعادة عارمة كما أنني فخور جداً لعبور خط النهاية والصعود إلى منصة التتويج لسباق دبي 24 ساعة في مشاركتي الأولى بهذا السباق المذهل. أريد أن أشكر فريق ألتران بيجو سويدان التجارية على منحي هذه الفرصة للمنافسة معهم مرة أخرى، وعلى إعطائنا واحدة من أسرع سيارات السباقات وأعلاها مرونة واعتمادية على الإطلاق. أتمنى الفوز بسباقات عديدة أخرى مع هذا الفريق ومع سيارات بيجو للسباقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.